الرئيسية / اخبار الرياضة / رمزي خالد يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء والعودة لزعيم الثغر
رمزي خالد يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء والعودة لزعيم الثغر
رمزي خالد لاعب الزمالك

رمزي خالد يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء والعودة لزعيم الثغر

اقترب رمزي خالد لاعب الزمالك من أن يكون أول الراحلين ، من فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وكان شبح الرحيل قد هدد العديد من أسماء اللاعبين بالاستبعاد من القلعة البيضاء ، وانتشرت أسماء عدة مرشحة للمغادرة في يانير المقبل . ولكن رمزي أصبح هو أول ضحايا الأبيض في الشتاء ، مثلما كان هناك ضحايا في انتقالات الصيف الماضي .

رمزي الذي تعد نسب مشاركته في مباريات الفريق ضئيلة ، في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني للزمالك بمستواه والذي يرونه لا ينطور مع مرور الوقت ، لذا نجد اسم اللاعب ضمن المستبعدين دائماً من قوائم الفريق في مبارياته السابقة في بطولة الدوري المصري لأسباب فنية ، كان آخرها لقاء الإسماعيلي يوم أمس الثلاثاء ، والذي انتهى بالتعادل السلبي ، ضمن مواجهات الجولة العاشرة بالدوري .

وتعد فرص رمزي في التواجد ضمن تشكيل الزمالك شبه منعدمة في ظل تكدس مركزه بالعديد من اللاعبين ، مما يضعف من فرصة مشاركته . وكان اللاعب قد طلب من الجهاز الفني سرعة تحديد موقفه من حاجة الفريق إليه من عدمه ، مضيفاً أن خياره الأفضل هو الرحيل على سبيل الإعارة .

ووفقاً لموقع “يوروسبورت” فإن نادي الاتحاد السكندري ،  قد يكون الأقرب لضم اللاعب خلال ميركاتو الشتاء ، ليعود اللاعب لزعيم الثغر بيته القديم . وأشار الموقع أن أحد أعضاء مجلس إدارة السكندري ، قد تواصل مع اللاعب للرجوع حال موافقة الزمالك على ذلك . وكان الجهاز الفني للزمالك قد شدد على رمزي ضرورة التركيز أكثر مع الفريق ، وبذل قصارى جهده حتى يظهر بمستوى جيد ويعود للمشاركة مع الفريق ، لكن أداءه المتراجع قد يدفع القلعة البيضاء لإطلاق سراحه في يناير المقبل .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *