الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي يعود لقيادة هجوم الزمالك أمام المقاولون العرب
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي يعود لقيادة هجوم الزمالك أمام المقاولون العرب

للمرة الأولى اليوم شارك مهاجم الزمالك باسم مرسي ، في مران الفريق والذي أقيم ظهراً استعداداً لمباراة المقاولون العرب ، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة ال11 من بطولة الدوري المصري الممتاز . وكان باسم قد حصل على راحة سلبية من الجهاز الفني لمدة 48 ساعة ، كإجازة زفاف سريعة ، بعد احتفاله بزواجه يوم الجمعة الماضي .

وعلى إثر هذا استبعد اللاعب من قائمة مباراة الإسماعيلي بالأمس ، ليعود من الجديد اليوم للتدريبات ، بعد خضوعه لجليات على الظهر للتعافي من الإصابة التي لحقت به ، خلا مباراة المنتخب الوطني أمام غانا ببرج العرب ، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين ، ليتصدر مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 .

وتمثل عودة باسم نبأ سعيد للزمالك بعد المعاناة التي ظهرت على الفريق خلال لقاء الأمس مع الدراويش ، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين . حيث بدا واضحاً تأثر الأبيض بغياب ركيزته الهجومية الأساسية باسم ، والذي كان أمر مشاركته في المباراة مستبعداً بغض النظر عن زواجه ، حيث حصوله على الإنذار الثالث له بالدوري ، ليتعرض لعقوبة الإيقاف عن المشاركة في اللقاء . ولم يظهر للأبيض أية أنياب هجومية خلال لقاء أولاد العم ، وهو ما يعني أن باسم مرسي سيعود لقيادة الهجوم في مباراة المقاولون السبت .

على صعيد آخر قدم اللاعب اعتذار للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، وذلك لعدم توجهه وقت تبديله بسبب الإصابة في الشوط الثاني إلى المستشفى ، بل خرج من الملعب بسيارة الإسعاف مباشرة إلى فندق إقامة المنتخب ، رافضاً التواجد على مقاعد البدلاء خلال الشوط الثاني من المباراة .

وكان كوبر على إثر هذا التصرف قد قرر استبعاد باسم ، من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستبدأ في شهر يناير المقبل بالجابون . لكن كوبر بعد تقدم باسم للاعتذار ، تراجع عن قرار الاستبعاد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *