الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 23/11/2016 : غارات جوية للتحالف تسفر عن مقتل قائد الحرس الجمهورى لميليشيات المخلوع صالح
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 23/11/2016 : غارات جوية للتحالف تسفر عن مقتل قائد الحرس الجمهورى لميليشيات المخلوع صالح

إشتملت اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجارى حيث شنت قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , غارات جوية على محافظة صعدة اليمنية .

مما أسفر عن مقتلل قائد الحرس الجمهورى التابع لميليشيات المخلوع على عبد الله صالح , وتضمنت التفاصيل على ما يلى :

غارات جوية للتحالف تسفر عن مقتل قائد الحرس الجمهورى لميليشيات المخلوع صالح

صرحت مصادر إعلامية , أمس الثلاثاء , بأن قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد شنت غارات جوية على مواقع لميليشيات الحوثى وصالح بمحافظة صعدة اليمنية .

وقد أسفرت هذه الغارات عن مقتل قائد الحرس الجمهورى لميليشيات المخلوع صالح وتدمير عدد من المنشآت التابعة لهم والتى يسيطرون عليها .

طائرات التحالف تصقصف مواقع للحوثيين وتسفر عن مقتل 27 من مليشيات الحوثى وصالح فى تعز

قامت طائرت التحالف العربى  التى تقودها المملكة العربية السعودية , مساء أمس الثلاثاء , بقصف مواقع لميليشيات الحوثى وصالح فى جبهات القتال فى مدينة تعز .

وقد أسفرت المعارك التعنيفة التى شهدتها تعز بين كلا الجانبين عن مقتل 27 عنصراً من عناصر الميليشيات الحوثية , بالإضافة إلى مقتل 4 من القوات الحكومية وجرح 11 آخرين فيما قتل 3 مدنيين وأصيب 5 آخرون.

كما شهدت مدينة تعز اليمنية قصفاً مستمراً للميليشيات الحوثية على الأحياء السكنية , فيما صدت القوات الحكومية هجوما للمليشيات على مواقعها فى جبل هان .

كما دارت معارك بين الطرفين فى محيطه و(تلال السوداء والخلوة والربيعى) فى الجهة الغربية من المدينة , بينما فى شرق المدينة فقد سيطرت القوات الحكومية على العديد من مواقع الحوثيين فى (حى الكمب شرق المدينة والشارع الرئيسي) .

وتمكنت القوات من تطهير عدة منازل كانت تتمركز فيها قناصة المليشيات غربى المدينة , وقامت مدفعية القوات الحكومية بقصف موقع للمليشيات الحوثية فى تبة السلال شرق المدينة وتمكنت من تدمير مدفعا لهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *