الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس الترم الثانى
نتيجة الشهادة الابتدائية
الترم الثانى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس الترم الثانى

الجميع في لهفة و شوق لمعرفة نتائج أبنائنا الطلبة و الطالبات في جميع المراحل بالطبع و لكن نخص بالذكر أبنائنا طلاب الصف السادس الابتدائي و نخصص أكثر اننا نتكلم عن طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة الإسماعيلية لتتبع نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الاسماعيلية التي ينتظرها الجميع .

و نشيد بالمجهود الكبير الذي تقوم به لجان الكنترول على مستوى كل قطاعات المحافظة حتى تظهر النتيجة في الوقت المحدد و أيضاً بالدقة المطلوبة لتقدم مستوى تتشرف به المحافظة .

فمنذ انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم في شهر مايو الجاري تم فوراً تصحيح أوراق الإجابة ليتم بعد ذلك تجميع درجاتها ثم يتم البدء في رصد هذه الدرجات جميعها لنصل إلى مرحلة المراجعة النهائية لكل المراحل السابقة مجتمعة ، فلا شك أن هذه الخطوات جميعها تحتاج مجهود و وقت و دقة لكي تصل النتيجة في النهاية إلى أيدي طلابنا الأعزاء .

و قد كانت الامتحانات هذا العام في مستوى الطالب العادي ، فهذا ما قد شدد عليه كثيراً وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، حيث أكد على ضرورة أن تأتي أسئلة الامتحانات مباشرة و أن تخلو من التحوير أو الغموض حتى يستوعبها الطالب و يستطيع الإجابة عليها .

كما تفقد السيد محافظ الإسماعيلية اللجان المخصصة للامتحانات في مختلف أنحاء المحافظة للوقوف على أي شكاوى من الطلاب ، و للاطمئنان بنفسه على توفير المناخ المناسب لأداء الامتحان من تهوية جيدة و إضاءة مناسبة .

و قد كانت نسبة النجاح لهذه المحافظة بالنسبة للشهادة الابتدائية في ترمها الأول هي 85 في المائة ، و يرجح أن تصل في الترم التاني إلى نسبة 88 في المائة ، و ذلك بناء على تصريحات أدلى بها وكيل مديرية التربية والتعليم الذي أكد أنه بمجرد أن يقوم السيد المحافظ باعتمادها مباشرة سيتم إعلانها للجميع، و لتتبع النتائج يمكنكم الدخول      هنا 

5 تعليقات

  1. مريم زغلول محمد حسن

    20455
    مدرسه القنطره غرب الاسماعليه
    الصف السادس الابتدائي

  2. رقم الجلوس 5014 الاسماعيلية مدرسة الشهيد محمد توفيق الصف السادس الترم الثانى

  3. سارة حامد علي محمود رقم الجلوس 1997 مدرسة علي مبارك

  4. افنان احمد شحات مدرسة علي مبارك

  5. عمرو رجب حسن رقم الجلوس 124 الاسماعلية مدرسة السلا م الجديدة الصف السادس الترم التاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *