الرئيسية / اخبار التقنية / أقوي عروض te data الجديدة أقوي شركة انترنت في مصر
عروض te data
عروض te data

أقوي عروض te data الجديدة أقوي شركة انترنت في مصر

لجميع العملاء في شركة تي داتا الجدد والقدامى نقدم لكم الآن عروض te data الحديثه من شركة تي داتا ولكل من يرغب في الاشتراك في باقات الانترنت الجديدة فسوف نقوم بعرض التفاصيل عبر موقع تطبيقات وهواتف عن الباقات الخمسة الجديدة وعن التفاصيل الكاملة حيث أن الشركة قامت مؤخراً بالإعلان عن تلك الباقات وان شركة تي داتا اصبحت من اقوي واشهر الشركات التي تقدم عروض الانترنت لجميع العملاء وهي باقة الميجا بلس الخمس وليست الباقة الواحدة .

عروض te data

حيث تتفاوت عروض te data الباقات الجديد في العديد من الجوانب منها القدرة علي التحميل ، سعر كل باقة ، وعدد الميجا بيتس وهي مسموح بأن يتم استهلاكها شهرياً ، وأن كل مشترك يختار ما يناسبه من الباقات والذي تتكافي مع الاستهلاك الخاص به كل شهر من الوحد ان اسعار باقات تي داتا مناسبة لكل العملاء .

حيث ان اسعار عروض te data من الباقات الجديد تناسب كافة العملاء فان الباقة الاولي يكون سعرها 100 جنيهاً واحد جيجا وتصل الي 16 جيجا ، ويكون سعة التحميل بدايتها من 100 ميجا وتكون نهايتها مائة ميجا وذلك في الباقة التي يصل سعرها نحو 500 جنيه كل شهر .

وان شركة تي داتا تعتبر من الشركات التي تتبع المصرية للاتصالات وهي واحدة من كبر الشركات التي تعمل في مجال الانترنت وكما انها تكون من أهم الشركات المساهمة في صناعة عالم الانترنت ذات السرعة الفائقة وهي تُعرف بالبرودباند ، وهي تعتبر اكثر شركات الانترنت في مصر والتي تنال ثقة الكثير من العملاء المشتركين لديها في مصر .

حيث تقدم الشركة لكل العملاء العديد من الخدمات الخاصة بالأنترنت الخاصة بالتصفح والتحميل الي أقصي سرعة وافضل جودة وان وسوف نعرض لكم الآن قائمة باقات الانترنت لكي يختار عملاء تي داتا ما يناسبهم .

عروض te data

image-1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *