الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 23/11/2016 : الفريق يخرج من مواجهة أولاد العم بتعادل وإصابة دونجا ومرتضى يهاجم البلتاجي
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 23/11/2016 : الفريق يخرج من مواجهة أولاد العم بتعادل وإصابة دونجا ومرتضى يهاجم البلتاجي

خطف الزمالك نقطة ثمينة من الإسماعيلي مساء أمس ، بتعادله سلبياً معه باستاد الإسكاعيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز . ورفض الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد صلاح ، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم ، فبحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي ، سيخوض الفريق مرانه بشكل طبيعي اليوم في تمام الساعة ال12 ظهراً ، استعداداً لمباراته المقبلة في الدوري أمام الماقولون العرب ، ضمن مواجهات الجولة ال11 والتي ستقام يوم السبت المقبل .

مرتضى يعدد مكاسب الزمالك من التعادل مع أولاد العم

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن التعادل بالأمس مع الدراويش ، والذي رفع من رصيد الفريق إلى 14 نقطة احتل بها المركز التاسع ، كانت له مكاسب عدة . حيث شار مرتضى أن أحدها هو عودة أحمد الشناوي لحراسة عرين الأبيض من جديد بعد غياب بسبب الإصابة ثم تراجع مستواه ، كذلك أوضح أن كلا من مايوكا وشيكابالا ظهرا بشكل جيد خلال المباراة . وقرر مرتضى القيام بعزومة للاعبي الفريق والجهاز الفني على وجبة سمك في العشاء ، وذلك يوم الخميس المقبل ، خلال استعدادات الفريق للقاء ذئاب الجبل .

cx5dv96xeaaitgr

عبد الغني يكشف عن إصابة دونجا

أصيب لاعب الزمالك محمود عبد العاطي دونجا خلال مباراة الأمس ، بعد التحام مع لاعب الإسماعيلي إبراهيم حسن خلال شوط اللقاء الثاني ، مما استدعى تبديله بإبراهيم صلاح لعدم قدرته على مواصلة اللعب . وأشار علاء عبد الغني المدرب العام للفريق أن اللاعب يعاني من كدة قوية في الرباط الداخلي الركبة ، مشيراً أن الإصابة لا تدعو للقلق ، وسيتم اليوم إخضاع اللاعب لبعض الأشعة لتحديد حجم الإصابة ، ومعرفة إمكانية مشاركته مع فريقه في لقاء المقاولون المقبل .

klkkokiip

مرتضى يهاجم البلتاجي بعد عدم احتساب ركلتي جزاء للأبيض

أشار مرتضى خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج “الكابتن” على قناة “العاصمة الجديدة” ، أن هناك حملة إرهابية تجاه حكام الدوري . وهدد رئيس القلعة البيضاء بالانسحاب من المسابقة حال عدم توقيع لجنة الحكام برئاسة رضا البلتاجي ، لأية عقوبة على حكم مباراة الإسماعيلي أمس محمد فاروق ، والذي يرى مرتضى أنه لم يحتسب ركتلي جزاء صحيحتين للفريق .

وأضاف مرتضى :

حذرت هاني أبو ريدة وعصام عبد الفتاح من وجود إرهاب للحكام، هناك حملة إرهابية يتعرض لها الحكام في الفترة الأخيرة من أجل التأثير على قراراتهم خلال المباريات .

وهاجم البلتاجي قائلاً :

أوجه حديثي لرضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام، فكما كنت -عنتر على حكم مباراة طنطا- وعاقبته بالإيقاف لشهرين لعدم احتسابه ركلتي جزاء ضدنا، فيجب عليك معاقبة فاروق بنفس العقوبة  .

مرتضى : أحمد توفيق عيل صغير .. والعيب مش عليه

وتطرق مرتضى في حديثه لقناة “العاصمة الجديدة” لواقعة اللاعب أحمد توفيق ، والتي هاجم فيها رئيس النادي على إحدى قناة ON Sport بعد لقاء طنطا في الجولة العاشرة بالدوري . وأوضح مرتضى أن شقيق توفيق اتصل به ، معبراً عن اعتذاره مما حدث بعد تبليغه لأخيه أن مرتضى أجرى مجاخلة مع إحدى القنوات هاجمه فيه عل مستواه خلال المباراة .

وأكد مرتضى أن على توفيق إدراك ما اقترفه من خطأ ، واصفاً إياه ب (عيل صغير .. ولكن العيب مش عليه) . وواصل مرتضى الحديث عن اللاعب مهاجماً مدحت شلبي مقدم البرنامج الذي تلقى اتصال اللاعب الهجومي ، قائلاً :

الخطأ عند -البيه- الذي أجرى اتصالاً به وفتح له المجال كي يخطأ في رئيس النادي، ولكنني لا يهمنى اعتذار اللاعب بشكل شخصي لي .

ما يهمني هو أن يدرك اللاعب الخطأ الذي وقع فيه ولا يكرره، وعقوبته لست أنا من يقرها ولكنها ستظهر وفقاً للتحقيق ولائحة النادي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *