الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 23/11/2016 : الفريق يعود من لشبونة بالتأهل في دوري أبطال أوروبا بفضل بنزيما البديل
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 23/11/2016 : الفريق يعود من لشبونة بالتأهل في دوري أبطال أوروبا بفضل بنزيما البديل

تمكن فريق ريال مدريد ليلة أمس من تحقيق فوز هام  على سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، على ملعب “خوسيه ألافادي” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا . البداية كانت من الملكي بعدما أحرز فاران الهدف الأول في الدقيقة 29 ، ثم تمكن لشبونة من إدارك التعادل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء ، ثم تمكن كريم بنزيما والذي نزل بديلاً ، من الخروج بفاريقه بالانتصار عندما سدد برأسه كرة صاروخية سكنت شباك لشبونة في الدقيقة 87 ، لتهتني المباراة لصالح الملكي .

cx5bp-wxgaarzw1

مكاسب ريال مدريد من الفوز

استطاع الملكي بفوزه ليلة أمس أن يظل متقاسماً لصدارة جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا ، مع بروسيا دورتموند الألماني برصيد 13 نقطة ، ليتأهل الثنائي رسمياً إلى دور ال16 من البطولة . بينما انتهت آمال لشبونة في التأهل ، لكن تبقى لديه فرصة المشاركة في الدوري الأوروبي ، حال تمكنه من الاحتفاظ بمركزه الثالث في الترتيب ، بعد خوضه لآخر لقاء له بالدور أمام ليجيا وارسو البولندي صاحب المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة ، حصدها من مباراته مع الملكي .

يذكر أن الفريق سيعود اليوم إلى مدريد حيث سيستعد لمنافسات الدوري الإسباني ، بمواجهته لفري سبورتنج على ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم السبت المقبل في الجولة ال13 من البطولة .

klklpawlqd

بيبي يوافق على التمديد مع الملكي

أنهى مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي كل الطرق على الأندية التي سعت لضمه في الفترة الأخيرة ، لعدم تجديد اللاعب لتعاقده مع ناديه . ونشرت الصحيفة البريطانية “ميرو” تقريراً أوضحت فيه أن بيبي والذي اهتم ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين بضمه ، أدار وجهه لكل هذه المحاولات لرحيله عن البرنابيو ، بعدما توصل لاتفاق مع الملكي لتمديد التعاقد لمدة موسمين ، وسيتم قريباً الإعلان الرسمي عن الأمر .

وكانت تقارير صحفية إسبانية سابقة أشارت أن اللاعب يرغب في التمديد مع ناديه ، لكن حتى الآن لم يتم الاتفاق بشأن هذا ، بسب وجود خلاف بين بيبي والإدارة على فترة التمديد ، لرغبته في أن تكون موسمين أما النادي فيرى الاكتفاء بموسم واحد لصاحب ال33 عاماً مع إمكانية التمديد لاحقاً .

klkkpolp

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *