الرئيسية / اخبار الرياضة / النني أرسنال يواجه باريس سان جيرمان في مباراة البحث عن الصدارة
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني أرسنال يواجه باريس سان جيرمان في مباراة البحث عن الصدارة

يستضيف فريق أرسنال المحترف في صفوف المصري محمد النني على ملعبه “الإمارت” ، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا .

وتأتي مواجهة اليوم هامة للفريقين ، على الرغم من ضمان تأهلهما لدور ال16 من البطولة ، لكن سيعى الثنائي للفوز اليوم من أجل الفوز بصدارة المجموعة وهو المركز الذي سيجعل صاحبه يواجه منافساً سهل نظرياً في الدور المقبل ، ويجنبه مواجهة أدوار خروج المهزوم .

. أرسنال يتساوى مع سان جيرمان في الرصيد بامتلاك كلا منهما 10 نقاط ، مع العلم أن الإنجليزي هو صاحب المركز الأول بتفوقه بفارق الأهداف على ال PSG . وقامت الصحيفة البريطانية “مترو” بنشر التشكيل الأساسي المتوقع للجانرز في مباراة اليوم ، والذي لم يتواجد فيه النني .
arsenal-v-psg

وكان أرسن فينجر المدير الفني للفريق قد شدد خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، على أهمية أن ينجز لاعبي الفريق مهمة اليوم بالفوز حتي يضمن صدارة المجموعة موضحاً :

أنجزنا العمل بطريقة مقنعة. التأهل إلى أدوار خروج المهزوم بعد 4 مباريات يشكل نوعا من الترف . لقد فعلنا ذلك خارج ملعبنا. الآن ينبغي علينا إتمام المهمة على ملعبنا. تعادلنا هناك والآن الأمر يعود لنا للفوز بالمباراة.

وسئل فينجر عن مشاركة الفرنسي أوليفيه جيرو اليوم ، والذي استطاع قيادة فريقه للتعادل السبت الماضي أمام مانشستر يونايتد ، بهدف لكل فريق في منافسات الجولة ال 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز . وأشار مدرب الجانرز أنه لا يستطع التحديد في الوقت الحالي إمكانية تواجده أساسياً في التشكيل ، ورد بشأن تواجده هذا الموسم على مقاعد البدلاء قائلاً :

لن يلازم مقاعد البدلاء إلى الأبد. سيشارك في المباريات .

وبالنسبة للاعب سانشيز والذي يعاني من إصابة لحقت به خلال مشاركته مه منتخب بلاده التشيلي ، فأكد فينجر تعافيه بشكل كامل نافياً ما تردد عن إرغامه على خو لقاء المان يونايتد موضحاً :

خلال حياتي لم أرغم أي لاعب على المشاركة . القول بأننا أرغمناه على اللعب غير صحيح . إذا سنحت أمامي الفرصة فانني أود أن أمنح الجميع راحة شتوية. سنحت لي الفرصة لأفعل ذلك مع أوزيل .

llewk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *