الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 23/11/2016 : مؤتمر صحفي قبل مواجهة الغد أمام فيكتوريا بلزن وتهنئة خاصة لصلاح
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 23/11/2016 : مؤتمر صحفي قبل مواجهة الغد أمام فيكتوريا بلزن وتهنئة خاصة لصلاح

يعقد اليوم فريق روما مؤتمراً صحفياً ، سيتواجد فيه المدير الفني لوتشيانو سباليتي عن آخر استعدادات الذئاب قبل مواجهة الغد بالأولمبيكو أمام فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي . وسيقام المؤتمر عصر اليوم ، بمشاركة اللاعب رادجا ناينجولان .

وسيعلن سباليتي عن قائمة الفريق لمباراة الغد ، والتي أشارت العديد من الصحف الإيطالية أنها تتوقع غياب قائد روما فرانشيسكو توتي عنها ، لعدم شعور اللاعب بالراحة بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في الأيام الماضية ، مما سيجعل سباليتي يستبعده من اللقاء .

روما تحتفل بمحمد صلاح .. تعرف على السبب

احتفل الموقع الرسمي لنادي روما بالمصري المحترف في صفوفه محمد صلاح ، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن تواجده ضمن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا عن عام 2016 . وسيتمالإعلان عن اسم الفائز بالجائزة في حفل ينظمه الكاف ، سيجرى يوم 5 يناير من عام 2017 في مدينة أبوجا عاصمة نيجيريا .

ودخل صلاح القائمة كونه ضمن أبرز اللاعبين المحترفين في القارة ، والذي استطاع أن يساهم في تصددر منتخب مصر لمجموعته بالتصفيات المؤهلة للمونديال ، بالإضافة لفريقه روما والذي استطاع التألق بشكل لافت معه خلال الموسم الماضي وساهم في احتلاله لوصافة الكالتشيو . أما هذا الموسم فقد شارك في 13 مباراة ، استطاع فيها إحراز حوالي 8 أهداف .

يذكر أن صلاح يتنافس مع الرباعي رياض محرز وإسلام سليماني “ليستر سيتي الإنجليزي” ، وبيير أوباماينج “بروسيا دورتموند الألماني” وساديو ماني “ليفربول الإنجليزي” على الفوز بالجائزة .

سباليتي يمتدح توتي ويتحدث عن ستروتمان

امتدح سباليتي القائد توتي خلال تصريحات أبرزها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” ، والتي أكد فيها قيمة اللاعب الكبيرة وقدرته على أن يصبح نقطة قوة داخل الفريق مضيفاً :

توتي، لاعب عبقري وليس فقط لاعب موهوب، لو استطعت حمايته خططياً داخل الملعب فإنه سيخرج كل عبقريته لصالح الفريق، ولكن عندما تكون الكرة في حوذة الخصم فإن الأمر يصبح صعباً للغاية للاعب في سنّه ولهذا لا أدفع به في كل المباريات .

وتطرق سباليتي في حديثه عن الهولندي ستروتمان ، والذي تمكن من استعادة مستواه بعد الإصابة الطولية التي لحقت به ، وأشار على قدرته على اللعب لأي فريق مثل برشلونة أو البايرن ، وتابع :

إنه أكثر لاعب في الفريق قادر على التحكم في إيقاع المباراة مثلما أريد، وعندما يكون جاهزاً وفي أفضل حالاته فإننا نفوز وعندما لا يكون جاهزاً فتصبح كل الاحتمالات واردة فيما يتعلق بالنتيجة .

klppolp

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *