الرئيسية / منوعات / مقتل نيفين لطفي في شقتها مدير مصرف ابو ظبي الاسلامي
نيفين لطفي ابراهيم
مقتل المدير التنفيذي لمصرف ابو ظبي

مقتل نيفين لطفي في شقتها مدير مصرف ابو ظبي الاسلامي

في حادث غامض اعلنت قوات الامن المصرية صباح اليوم الثلاثاء عن خبر مقتل نيفين لطفي في شقتها باحدي الكموبوند بالمدن الجديدة في مدينه اكتوبر بالقاهرة حيث وجدت جثة القتيل في شقتها وبها عدة طعنات نافذة اودت بحياتها وتم اكتشاف الجريمة بمعرفة عدد من الجيران وبواب العمارة التي كانت تقنت بها القتيل .

ونيفين لطفي تشغل منصب المدير التنفيذي لمصرف ابو ظبي الاسلامي الذي انخفض مؤشرة بنسبة 1,9 في ختام تعاملات اليوم بالبورصة المصرية عقب انتشار الاخبار حول مقتل المدير التنفيذي للمصرف والعضو المنتدب بمجلس ادارة بنك ابو ظبي فرع القاهرة هذا ولم تتعرف النيابة العامه حتي الان عن اسباب وملابساتالحادث الغامض وتجري عدد من التحقيقات .

وباجراء عدد من النحقيقات مع الجيران وافراد العائلة والبواب تبين ان الضحية كانت قد اختفة فترة عن العمل ولم تظهر حتي تبين مقتها في شقتها بعدد من الطعنات باجزاء مختلفه بالجسد وامرت نيابة اول اكتوبر بتشريح جثة الضحية واستخراج تصاريح الدفن واعداد تقارير الطب الشرعي لمعرفة المعلومات حول تفاصيل الحادث والجريمة ونوع السلاح المرتكبة به الجريمة .

وعلي الفور امر هشام العراقفي بتشكيل لجنه لمعاينه الشقة التي عثرت بها الجثة وحصر الممتلكات لتبين اذا ما كان الدافع وراء القتل هو السرقة ام لا من خلال حصر الممتلكات الخاصة بها داخل الشقة وتولي اللواء خالد شلبي الاشراف علي فريق البحث الجنائي لاجراء معاينة وفحص شامل لمسرح الجريمة .

هذا ولم تعلن النيابة بعد عن نتائج التحقيقات التي اجراتها مع عدد من افراد العائلة الخاصة لنيفين لطفي وعدد من جيرانها بالمسكن مسرح الجريمة اضافه الي البواب الذي يعد شاهد علي الجريمة الي حين الانتهاء الكامل من التحقيقات التي اثارت الذعر في نفوس سكان الكمبوند من ان يكون دافع القتل هو السرقه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *