الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 22/11/2016 : مقتل 30 من الميليشيات الحوثية إثر معارك عنيفة بحجة فى اليمن
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء 22/11/2016 : مقتل 30 من الميليشيات الحوثية إثر معارك عنيفة بحجة فى اليمن

نستعرض اخر اخبار الحوثيين اليوم الثلاثاء الموافق 22/11/2016 والتى جاءت بالإعلان عن مقتل 30 من ميليشيات الحوثى وصالح إثر معارك عنيفة مع قوات الجيش اليمنى فى محافظة حجة بالأراضى اليمنية .

وإشتملت التفاصيل على ما يلى :

مقتل 30 من الميليشيات الحوثية إثر معارك عنيفة بحجة فى اليمن

قامت طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , مساء أمس الإثنين , بقصف تجمعات وآليات عسكرية لمليشيات الحوثيين وصالح فى مديرية ميدى بمحافظة حجة باليمن .

وقد أعلن المركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمنية عن قيام الطائرات بقصف تجمعا للمليشيات الحوثية شرق مدينة ميدى , مما أسفر عن مقتل 30 من عناصر الحوثيين .

وأضاف المركز أن الطائرات قد دمرت آلية عسكرية للمليشيات كان على متنها 8 من عناصرهم ولم يتم الإشارة إلى مصيرهم , هذا بالإضافة إلى تدمير دبابة تى 55 وعربتين عسكريتين ظهر امس الإثنين .

وأوضح المركز الإعلامى أن مدفعية الجيش وقوات التحالف قصفت مواقع للمليشيات فى مدينة حرض بالمحافظة قصفت مواقع للمليشات غرب مدينة حرض ودمرت لهم مدفع هاوتزر 130 ملليمترا .

والجدير بالذكر أن محافظة حجة تشهد اشتباكات عنيفة شبه يومية خلال الفترة الماضية , والتى أسفرت عن تقدم القوات الحكومية وتحرير عدة المواقع التى تسيطر عليها الميليشيات .

القوات الحوثية تستهدف عددا من الاحياء السكنية فى تعز

أعلن المركز الإعلامى لقيادة محور تعز عن مقتل مدنيان وإصابة تسعة آخرون إثر قصف قامت به القوات الحوثية إستهدف عدداً من الأحياء السكنية بمدينة تعز .

وأضاف المركز  أن هناك 11 من عناصر مليشيات الحوثي وصالح قد قتلوا , وإصابة العشرات  فى مواجهات اليوم مع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات .

وأشار إلى مقتل اثنين وإصابة 17 من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية , خلال مواجهات مع المليشيات الحوثية فى جبهات متفرقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *