الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات موبايل سامسونج نوت ٢ الذى يجمع بين مزايا التابلت و الهاتف الذكى
موبايل سامسونج نوت ٢
مواصفات موبايل سامسونج نوت ٢

مواصفات موبايل سامسونج نوت ٢ الذى يجمع بين مزايا التابلت و الهاتف الذكى

نستعرض لسيادتكم اليوم من خلال موقع تطبيقات و هواتف الذى يعتنى بكافة امور التكنولوجيا معلومات قيمة و شاملة عن موبايل سامسونج نوت ٢ و الذى يعد الهاتف الافضل الذى استطاع ان يجمع ما بين مميزات الاجهزة اللوحية و مواصفات الهاتف المحمول ذو القيمة العالية للغاية فضلاً عن تمتعة بقوة تنافسية هائلة مع نظرائه من الهواتف فى الاسواق العالمية .

نتيجة بحث الصور عن موبايل سامسونج نوت ٢

مميزات و مواصفات موبايل سامسونج نوت ٢  و التى اثارت اعجاب الجميع :

اهم مميزات موبايل سامسونج نوت ٢ هو اشتمالة على قلم S – Pen و الذى يتيح لمسخدمى الهاتف سهولة و دقة رهيبة فى التعامل و كأنك تتعامل مع قلم و ورقة .

فيما يتميز الهاتف الذكى سامسونج نوت 2 بكاميرا ذات كفائة عالية و جودة وضوح للصورة مرتفعة فضلاً عن خاصية الضبط التلقائى للصورة و تمتع الهاتف بفلاش ليد .

اما عن دقة الشاشة لموبايل سامسونج نوت ٢ فأنه يتميز بدقة عالية للغاية و الشاشة من فئة سوبر اموليد مما تتيح جودة متناهية اثناء التصفح لشبكة الانترنت و كذلك خلال استخدام الهاتف لممارسة الالعاب و الاطلع على الفيديوهات المختلفة .

صورة ذات صلة

فيما يتمتع هاتف سامسونج نوت 2 بأنة يعمل وفقاً لمعالج رباعى النواة تبلغ قوتة 1.6 جيجا هرتز من نوع Cortex-A9 .

كما انه يجمع ما بين مواصفات الهاتف و روعة اداء الاجهزة اللوحية التابلت ، و يتميز بمساحة تخزينية داخلية عالية و متوافر منه مساحات الستة عشر جيجا و الاثنان و ثلاثون و الاربع و ستون جيجا بايت .

صورة ذات صلة

قد يعيب الجهاز ثقل وزنة بعض الشئ اذ يبلغ وزنة مائة و ثلاثة و ثمانون جراماً ، و كذلك كبر حجمة الامر الذى يعوق استخدامة بيد واحدة و خاصاً اثناء الكتابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *