الرئيسية / تطبيقات / تحميل تحديث فيس بوك ماسنجر الجديد مجانا من جوجل بلاى بالمزايا الحديثة Download Facebook Messenger
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تحميل تحديث فيس بوك ماسنجر الجديد مجانا من جوجل بلاى بالمزايا الحديثة Download Facebook Messenger

يعتبر تحديث فيس بوك ماسنجر 2016 من أهم التحديثات التى تم تنزيلها مؤخراً على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

وقد جاء التحديث بحل المشكلة التى تواجه المستخدمين  أثناء قيادة سياراتهم التى بها تشغيل نظام أندرويد أوتو جزئيًا , فقد أصبح التطبيق يدعم النظام رسميًا في تحديثه الأخير.

فبعد التحديث سوف تظهر تنبيهات فيس بوك ماسنجر على شاشة السيارة بدلًا من شاشة هاتفك الذكي مع ثلاثة خيارات للاختيار بينها .

يأتى الأول وهو قراءة الرسالة باستخدام مكبر الصوت الموجود في السيارة , والثاني هو الرد على الرسالة برد مسبق مثل “أقود حاليًا , سأتحدث إليك لاحقًا” .

كما يتيح للمستخدم الرد على الرسالة فوريًا باستخدام الأوامر الصوتية المدعومة في أندرويد أوتو , مما ساهم فى حل المشكلة بشكل كبير .

والجدير بالذكر أن جوجل قد أعلنت في وقت سابق عن تحديث جديد لنظام أندرويد أوتو يجعله قابل للاستخدام على أي سيارة، حيث يتحول الهاتف الذكي إلى واجهة استخدام خاصة بالنظام مع أزرار التحكم الكبيرة الخاصة به والأوامر الصوتية .

ووفقا للموقع الأمريكى Engadget أن شركة فيس بوك قد أكدت على أن قبل تحديث البرنامج الخاص” فيس بوك ” بها كانت تظهر الفيديوهات العمودية فى شكل سلسلة من المربعات ثم يضغط المستخدم عليها ليبدأ رؤيتها .

وفى إطار العمل على تسهيل مشاهدة الفيديوهات والإعلانات والبث المباشر على الأجهزة التى تعمل بنظامى اندرويد  على المستخدمين , فأطلقت التحديث بإظهارها بشكل راسى .

وذلك بنسبة 2:3 بدلا من 1: 1 دون أن يضطر المستخدم إلى زيادة حجم الفيديو على الشاشة , مما يعنى أن الفيديوهات الرأسية لن تشغل مساحة الشاشة بأكملها بالطريقة التى تظهر بتطبيق سناب شات.

الآن يمكنكم تحميل تحديث فيس بوك ماسنجر من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــا .

بتحميل تحديث فيس بوك من هنـــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *