الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد للكمبيوتر والهواتف الذكية Download Whatsapp Plus 2016
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد للكمبيوتر والهواتف الذكية Download Whatsapp Plus 2016

نقدم لكم متابعينا الكرام فى مقالنا هذا مزايا تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد على الهواتف الذكية والكمبيوتر , حيث يعد من أهم وأشهر التطبيقات التى تدعم المكالمات المجانية سواء كانت صوتية أو مرئية .

وقد قامت شركة فيس بوك الأمريكية , التى تملك تطبيق واتس اب الشهير , بإلغاء رسم الاشتراك السنوي في تطبيقها للتراسل البالغ دولارا واحدا وتلقى المستخدمون رسائل تفيد بأن ترخيص استخدام التطبيق أصبح “دائما”.

وكان مؤسس الشركة , التى اشترتها فيس بوك بـ19 مليار دولار , ” جان كوم “, قد أوضح أن رسم الدولار قد لا يبدو كثيرا لكنه ما يزال يمنع العديد من الناس من استعمال الخدمة .

وأشارت إلى أن هناك بعض الأشخاص لا يملكون بطاقة ائتمان لدفع الرسوم , مؤكدة على أنها تريد الجميع ان يتمكنوا من القيام بإستخدام التطبيق  مجانا على غرار معظم التطبيقات المنافسة لها.

وقد جاء تحديث واتس اب بلس 2016 الجد بتدعيم اللمس الثلاثي على آيفون , حيث أطلقت الشركة لتطبيقها على أجهزة آيفون لدعم تقنية اللمس الثلاثي الأبعاد (ثري دي تاتش) هلى آيفون 6إس و6إس بلس.

ويمكن الآن لمستخدمي هواتف آيفون الجديدة الضغط بقوة داخل المحادثات على الصور ومقاطع الفيديو والروابط , بالإضافة إلى الموقع الجغرافي وجهات الاتصال المرسلة أو المستقبلة ليتم عرض معاينة لها دون الحاجة إلى فتحها بشكل كامل .

وأضافت الشركة أنها سوف تعمل على توفير قائمة الوصول السريع والتي سوف تظهر عند الضغط بقوة على أيقونة التطبيق في شاشة التطبيقات فى القريب العاجل .

وأضاف التحديث الجديد أيضا دعمًا للغة العربية بشكل كامل، حيث أصبحت الواجهات تظهر من اليمين إلى اليسار بنفس الاتجاه المستخدم باللغة العربية

كما أن هناك المزيد من المزايا التى لا يمكنكم التعرف عليها إلا من خلال تحميل التطبيق مجانا من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *