الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 22/11/2016 : الفريق يتطلع بمعنويات مرتفعة للفوز على لشبونة في دوري الأبطال
أخبار ريال مدريد
مباراة سبورتنج لشبونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 22/11/2016 : الفريق يتطلع بمعنويات مرتفعة للفوز على لشبونة في دوري الأبطال

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على سبورتنج لشبونة البرتغالي على ملعب “جوزيه ألفالادي” ، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوي أبطال أوروبا . ويسعى الملكي لتحقيق الفوز اليوم خارج ملعبه ، على حساب لشبونة من أجل ضمان التأهل لدور ال16 من البطولة .

الملكي متحفز للشبونة بعد ليلة تألق كريستيانو

يدخل ريال مدريد لقاء اليوم متحفزاً بعد الدفعة المعنوية القوية ، التي حصدها منذ يومين ، بعد تغليه على أتليتكو مدريد في الديربي بثلاثية نظيفة أحرزها كريستيانو رونالدو ، ضمن منافسات الجولة ال12 من الدوري الإسباني ، لتعزز صدارة الملكي في الليحا ويثأر من هزيمته الموسم الماضي بعقر دار أتلتيكو “فيسنتي كالديرون” ، والذي شهد بهاتريك الدون آخر لقاء لأتليتكو عليه حيث سينتقل الفريق للعب على الملعب الجديد مطلع العام المقبل .

وتأتي النتيجة التي حققها الملكي في ديربي مدريد ، كشحنة إيجابية في هذا اللقاء الصعب ، والذي يسعى فيه للانتصار لضمان الوصول للدور المقبل بالشامبيونزليج ، دون وضع أي اعتبارات لآخر مواجهة له في المجموعة أو نتائج المنافسين .

الملكي يحتل حالياً وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر بروسيا دورتموند الألماني صاحب الصدارة ، والذي لديه مواجهة اليوم مع ليجيا وارسو البولندي صاحب المركز الأخير ، والذي يتوقع أن يفوز فيها ، مما يجل انتصار الريال اليوم ضرورة ملحة للتأهل .

وكان الريال قد أضاع عليه الجولة الماضية فرصة تصدر المجموعة ، بعدما تعادل مع وارسو بملعبه بثلاثة أهداف لكل فريق ، في مباراة شهدت تراجعاً حاداً في مستوى الفريق الإسباني ، بل وكاد أن يهزم فيها .،ويريد الملكي ضمان تأهله اليوم قبل مواجهته الأخيرة في المجموعة أمام درتموند .

الجدير بالذكر أن منافسه سبورتنج لشبونة هو ثالث جدول الترتيب برصيد 3 نقاط ، ورغم بعده عن التأهل لكنه خصم قوي وعنيد ، وواجه منه الملكي سراشة وندية خلال مباراتهما الأولى بالمجموعة ، والتي خاضها الفريق بعقر داره “سانتياجو برنابيو” وتمكن بصعوبة شديدة من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف .

زيدان يتحدث عن الBBC 

سافرت بعثة الفريق أمس إلى لشبونة لخوض المباراة ، وضمت بعثة الفريق اختيار المدير الفني زين الدين زيدان ل 20 لاعباً للمباراة . وشهدت القائمة تواجد الثنائي كريم بنزيما وسيرجيو راموس ، والذان شاركا ليومين في التدريبات مع زملائهم ، عقب تعافيهما من الإصابة ، ولم يحدد زيدان إمكانية مشاركتهما من عدمها في المباراة .

وهذه هي قائمة الفريق لمباراة اليوم

cxyfm7vxuaayhiw

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة عن الانتقادات المجهة لثلاث هجوم الفريق BBC كريستيانو وبنزيما وبيل ، حيث دافع عنهم كونهم لاعبين شبه مشاركين بشكل دائم في مباريات الفريق ، مطالباً الصحافة بعدم النظر لمستوى الثلاثي موراتا وفاسكيزوأسينسيو للمقارنة بينهم .

وعن صعوبة لقاء اليوم صرح زيدان :

لم أتفاجأ مما قدمه سبورتينج لشبونة في مباراة الذهاب، فزنا بصعوبة وغدًا سوف يكون لدينا مباراة أخرى صعبة . الجميع يريد أن يعرف ما هي الخطة التي سيلعب بها الفريق، لكن هذا لا يهمني كثيرًا، المهم أن أجد فريقًا قادرًا على اللعب والفوز في كل مباراة نخوضها .

الشرطة البرتغالية تتأهب لمباراة البوم

أكدت الشرطة البرتغالية في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس أن مباراة سبورتنج لشبونة مع ريال مدريد بدوري الأبطال ، هي مواجهة ذات خطر مرتفع ، بسبب أن عدد الجماهير المتوقع حضورها للمباراة يقارب ال 50 ألف مشجعاً . وأشارت الشرطة أن عدد جماهير الملكي سيكون في حدود 1440 مسشجعاً ، وسيصلحبهم بعض السلطات البرتغالية والإسبانية لملعب المباراة . أما بالنسبة لجماهي لشبونة ، فنوهت الشرطة على أنه سيتم فتح أبواب الملعب لاستقبالهم قبل ساعتين فقط من موعد المباراة .jkj

لاعبو الملكي يسطيرون على قائمة تمثيل فريق العام لليويفا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن قائمة اللاعبين المرشحين ، لتمثيل الفريق العام للاتحاد والذين بلغ عددهم 40 لاعباً . وجاء ريال مدريد مسيطراً على الترشيحات ، بتواجد 8 لاعبين في صفوف القائمة . اللاعبون هم كريستيانو رونالدو ، جاريث بيل ، توني كروس ، كارفاخال ، بيبي ، مودريتش ، سيرجيو راموس والحارس كيلور نافاس

lkl

وهذه هي كامل قائمة الترشيحات :

حراسة المرمى : نافاس – أوبلاك – بوفون – باتريسيو

الدفاع: كارفاخال – بيبي – راموس – جودين – خوانفران – بيكيه – كيميتش – ألديرفيريلد – بواتينج – بونوتشي – جوريرو – كوسيلني

الوسط: كروس – مودريتش – إنييستا – كاراسكو – بوجبا – رامزي – كانتي – دي بروين – محرز – كريتشوفيياك – ألين – باييه

الهجوم : كريسيتانو رونالدو – بيل – سواريز – ميسي – نيمار – جريزمان – هيجواين – ليفاندوفسكي – أوباميانج – أجويرو – إبراهيموفيتش – سانشيز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *