الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 22/11/2016 : سباليتي يهاجم بيانيتش وواقعة ناينجولان تثير اهتمام الصحف الإيطالية
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 22/11/2016 : سباليتي يهاجم بيانيتش وواقعة ناينجولان تثير اهتمام الصحف الإيطالية

يستمر فريق روما الإيطالي اليوم ، في الاستعداد لمواجهته الهامة يوم الخميس المقبل أمام فيكتوريا بلزن التشيكي ، والتي ستقام بملعبه في الأولمبيكو ضمن منافسات دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي . يسعى الذئاب لتحقيق الفوز في المباراة وضمان التأهل لدور ال16 ، تجاوزاً للأحزان والتي خيمت على الفريق بعد خسارة الأحد من أتلانتا في منافسات الجولة ال13 من الدوري الإيطالي ، والتي تسببت في ازدياد الفارق مع المتصدر يوفنتوس إلى 6 نقاط ، بالإضافة لدخول منافسين مع الفريق تقاربوا في فارق النقاط ، مما يهدده بمركزه الحالي في الدوري “الوصيف” .

سباليتي يفتح النار على بيانيتش

نشرت الصحيفة الإيطالية “كوريري ديللو سبورت” تصريحات للمدير الفني لروما لوتشيانو سباليتي ، فتح فيها النار على لاعب الذئاب السابق ويوفنتوس الحالي ميراليم بيانيتش . سباليتي هاجم بيانيتش بعد انتقاله في الصيف الماضي إلى السيدة العجوز ، وأكد أن جميع لاعبي روما وعمال غرف خلع الملابس هم أفضل منه .

وتابع سبالتي :

لست حزيناً لرحيله، لكني أؤكد أن كل الفريق أفضل منه، أنا أمتلك أفضل لاعبي العالم، أما هو ففي فريق آخر وبالتالي لا يشغلني أمره كثيراً .

وتطرق سباليتي في حديثه للاعب إدين دجيكو والذي وصفه بالنموذج المثالي للاعب المهاجم ، نظراً لقووته وطوله بالإضافة لسرعته في اللعب أمام المرمى ، لكنه أشار أنه ينقصه فقط اللعب بشراسة أكبر .

وأضاف :

إنه يقوم بعمل كبير داخل الملعب، لكن في بعض الأوقات لا يظهر كل إمكانياته، وكرة القدم مثل الحياة، في بعض الأوقات تأتي الفرص، وعليك أن تمسك بها جيداً .

lklklk

واقعة لناينجولان تثير اهتمام الصحف الإيطالية

قام لاعب فريق روما البلجيكي الجنسية رادجا ناينجولان ، بكتابة تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، يبدي فيها انزعاجه مما رددته بعض الصحف الإيطالية ، والتي أدعت أن اللاعب حدث شجار بينه وبين مساعد سباليتي ، عقب الخسارة من أتلانتا . وأشار ناينجولان في تغريداته أن ما كتب ما هو إلا قصص ، يخترعها الصحفيون فلم يحدث أي شئ .

لكن الصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” كان لها رداً على ما ذكره ناينجولان ، بنشرها تقريراً تؤكد فيه أن هناك شهود عيان أثبتوا حدوثها ، مضيفة أن اللاعب تبادل الكلمات مع المدرب المساعد بصورة حادة ولم يكن هناك أي اختراع للواقعة . وأوضحت الصحيفة أن الأجواء داخل الذئاب متوترة ، منذ أمس الإثنين ويحاول سبالتي تهدئة الأوضاع .

 

klkl

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *