الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 22/11/2016 : الفريق يحل ضيفاً على إشبيلية في مواجهة صعبة بدوري الأبطال
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 22/11/2016 : الفريق يحل ضيفاً على إشبيلية في مواجهة صعبة بدوري الأبطال

يحل اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على إشبيلية الإسباني ، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا . ويسعى الثنائي للفوز والذي به سيتحدد من المتأهل لدور ال16 في البطولة كمتصدر المجموعة ، خاصة أن موقف الفريقين فيها يزيد من ندية المباراة وقوتها .

اليوفي يبحث عن صدارة المجموعة

يدخل يوفنتوس لقاء اليوم بحثاً عن الوصول لصدارة مجموعته بدوري الأبطال ، حيث يمتلك في رصيده 8 نقاط بينما يأتي إشبيلية في المركز الأول بفارق نقطتين عن اليوفي . الفريقان لم يخسرا أي مواجهة في مجموعتهما ، وانتهى اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “يوفنتوس” بالتعادل ، وهو ما يجعل المباراة صعبة .

ولا يمكن أن تكون نتيجة التعادل هذه المرة ضامنة لتأهل اليوفي ، إذا يجب عليه الفوز ، لكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لإشبيلية والذي يكفيه التعادل لضمان التأهل كونه المتصدر حالياً . ورغم أن السيدة العجوز لديها معنويات مرتفعة ، بعدما استطاعت زيادة فارق النقاط عن أقرب منافسيها في الدوري روما بحوالي 6 نقاط ، لكن دوري الأبطال مواجهة مختلفة ، تسعى لتحقيقها هذاى الموسم .

ويحمل ملعب لقاء اليوم ذكريات سيئة للسيدة العجوز كونها خسرت عليه العام الماضي من إشبيلية بهدف نظيف ، وهو ما منعه من تصدر مجموعته وقتها . وما يزيد الأمر صعوبة هو قوة المنافس إشبيلية ، صاحب المعنويات المرتفعة كونه حالياً يحتل المرك الثالث بالدوري الإسباني برصيد 24 نقطة عقب تغلبه على ديبورتيفو لاكورونيا .

هيجواين يغيب عن لقاء اليوم

وسافرت مساء أمس بعثة فريق يوفنتوس استعداداً لخوض مواجهة إشبيلية ، وكان ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق قد أعلن عن قائمة لاعبيه التي ستخوض اللقاء والتي ضمت 19 لاعباً جاءوا كالتالي :

cxyaqmtxgaar7o7

وشهدت القائمة غياب المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين ، بعدما لحقت به كدمة قوية في فخذه الأيسر ، خلال مشاركته بمباراة الفريق الأخيرة يوم السبت الماضي أمام بيسكارا ضمن منافسات الجول ال13 من الدوري الإيطالي . وفضل أليجري عدم سفره وفقاً لاحتياطات الجهاز الطبي للفريق ، والتي أكدت أنه سيظل تحت الملاحظة .

كما غاب اللاعب المغربي المهدي بن عطية ، والذي لم يتعافي من إصابته بكدمة في الركبة اليمنى والتي لحقت به منذ عدة أيام . القائمة أيضاً خرج منها كلامن ماركو بياكا وباولو ديبالا .

يوفنتوس يدخل بثلاثة لاعبين ضمن ترشيحات الفريق الأفضل لليويفا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن قائمة اللاعبين المرشحين ، ضمن تشكيل الفريق العام الأفضل لهذا العام . وتضمنت القائم تواجد 40 لاعباً من مختلف الأندية الأوروبية ، وجاء ريال مدريد الإسباني مسيطراً بترشح 8 لاعبين من فريقه ضمن القائمة . أما فريق يوفنتوس فترشح منه 3 لاعبين ، هم الحارس بوفون وهيجواين وسانشيز .

cx0i6bpwgaaqkby

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *