الرئيسية / اخبار مصر / كسر فاصل معدنى يوقف المرور اعلى كوبري أكتوبر
كوبري أكتوبر
كسر فاصل معدنى

كسر فاصل معدنى يوقف المرور اعلى كوبري أكتوبر

يحرص دائماً موقع تطبيقات و هواتف على متابعة كافة الاحداث التى تهم المواطن المصرى و الشارع المصرى و لذلك نتابع معكم الان احداث كوبري أكتوبر  و الذى شهد اليوم توقف تام فى الحركة المرورية اعلاه بالنسبة للسيارات التى فى طريقها الى مناطق الجيزة .

اسباب توقف حركة المرور اعلى كوبري أكتوبر اليوم :

و قد كان سبب توقف الحركة المرورية على كوبري أكتوبر هو وجود كسر فى احد الفواصل المعدنية الخاصة بالكوبرى ، و قد اصدر سيادة اللواء علاء الدجوى بصفتة مدير مرور محافظة القاهرة اوامرة بأنتقال الخدمات المرورية الى مكان وجود الكسر فى الفاصل المعدنى بكوبري أكتوبر من اجل تسيير حركة السيارات على الكوبرى و علاج حالة التوقف المرورى الذى شهدها .

كسر فى فاصل معدنى يتسبب فى أزمة على كوبرى اكتوبر :

فيما صرح احد المصادر الامنية ان نتيجة هذا الكسر فى الفاصل المعدنى سيجبر قائدى السيارات على تهدئة السرعة و ذلك اعلى منطقة العجوزة الامر الذى سيتسبب فى وجود كثافة عالية على اعلى كوبري أكتوبر الى ميدان رمسيس .

و جدير بالذكر ان عدة مناطق فى مدينة القاهرة كانت قد تأثرت جراء هذا العطل فى الفاصل المعدنى للكوبرى و من تلك المناطق منطقة التحرير و منطقة وسط البلد و التى تتجه الى الكوبرى فى ناحية اتجاة الجيزة .

مصادر امنية تنصح قائدى السيارات بتغيير مساراها :

فيما وجه المصدر الامنى نصائحة الى قائدى السيارات بالتخيف الاحمال عن كوبري أكتوبر و التوجة الى كوبرى قصر النيل و كذلك كوبرى الجلاء للوصول الى الجيزة ، و جدير بالذكر انه قد تم إخطار غرفى عمليات محافظة الجيزة من اجل التنسيق مع هيئة الطرق و الكبارى فى سبيل سرعة اصلاح هذا العطل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *