الرئيسية / اخبار العالم / وكالة ناسا تنشر صور جسم غريب امام الشمس التقطت بالقمر الصناعى
جسم غريب امام الشمس
عبور جسم غريب امام الشمس

وكالة ناسا تنشر صور جسم غريب امام الشمس التقطت بالقمر الصناعى

دائماً ما تلاقى الظواهر الكونية الغريبة و الغير مألوفة متابعة عالمية  من قبل كافة سكان العالم و حديثنا اليوم عن جسم غريب امام الشمس اثارت دهشة و استعجاب ملايين من البشر من سكان كوكب الارض .

حيث تم التقاط صور حديثة للغاية ل جسم غريب امام الشمس من قبل وكالة الفضاء الامريكية ناسا ، و عندما رأها الباحثون المتخصصون فى مجال الفلك و الفضاء اعربوا عن دهشتهم الشديدة و ذهولهم بعد رؤيتهم لهذا الجسم الغريب و هو يتحرك امام الشمس .

و قد جاء فى اخبار قناة سكاى نيوز الاخبارية ان تلك الصورة التى الحديثة و التابعة لوكالة ناسا الفضائية ان هذة الصورة قد تم التقاطها من قبل قمر ستيريو الصناعى و هو احد الاقمار الصناعية التى تدور حول قرص الشمس .

و قد علق المتاعبون لتلك الصور المثيرة للدهشة ان الصور قد اظهرت نوعاً من التفاعل ما بين الشمس و الجسم الغريب الذى كان امامها و ذلك فى يوم الخامس عشر من شهر نوفمبر الحالى .

و قد صرح احد المهتمين بعلوم الفضاء و هو يدعى مايك سوفرين انه كان من المفترض إلا تتيح وكالة ناسا الامريكية تلك الصور الشديدة الاهمية فى متناول ايدى الجميع على شبكات الانترنت و قد رجح مايك سوفرين ان هذا الجسم الغريب الذى عبر امام الشمس من الممكن ان تكون شيئاً بالغ الاهمية .

إلا ان عدد من المتخصصين بمجال الفضاء قد قللوا من شأن تلك الصور و اكدوا انها اذا كانت مهمة لن تكن لتجد طريقاً لتنشر عبر شبكة الانترنت بهذا الشكل ، و خاصاً اذا كانت وكالة ناسا تتوقع ان تجد بها اى شئ جديد او خارق للطبيعة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *