الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة ال13
جدول ترتيب الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي "الكالتشيو"

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة ال13

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري الإيطالي موسم 2016/2017 عقب انتهاء مباريات الجولة ال13 من البطولة ، والتي شهدت استمراراً لحالة الصراع على المربع الذهبي للترتيب ، فيما عدا الصدارة ، والتي حتى الآن لم ترى أية منافسة حقيقة . والبداية ستكون مع يوفنتوس ، صاحب لقب الكالتشيو للمواسم الخمسة الماضية .

اليوفي خاض مباراة هذا الأسبوع أمام بيسكارا ، والتي انتهت بفوزه بثلاثية ليحافظ الفريق على تصدره لجدول ترتيب الدوري ، ويستمر في الابتعاد للجولة ال13 عن أقرب منافسه ، والذين تعثروا في نتائج منافسات الأمس . وارتفع رصيد يوفنتوس ليصبح 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب الوصافة ، وهو روما المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح .

روما والذي يسعى منذ جولات سابقة لمطاردة يوفنتوس على القمة حقق هذه الجولة نتيجة مخيبة ، حيث خسر من فريق أتلانتا بهدفين مقابل هدف ، ولم يتمكن من مواصلة قطار الانتصارات . الذئاب كانوا أصحاب ضربة البداية في الشوط الأول لكنهم لم يتمكنوا من الحفاظ على التقدم ، واستطاع أتلانتا صاحب الملعب والجمهور الانقضاض على الذئاب بهدفين ليخرج رابحاً من المباراة . ورغم خسارة روما ليتجمد رصيده عند 26 نقطة ، إلا أنه حافظ على مركزه من الجولة السابقة كوصيف في الترتيب . بينما تمكن أتلانتا من القفز إلى المركز الرابع ، بعدما وصل رصيده إلى 25 نقطة .

أما ثالث الترتيب فهو فريق لاتسيو بنفس رصيد أتلانتا ، متفوقاً عليه بفارق الأهداف . لاتسيو استطاع التغلب على جنوي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليواصل صحوته في التواجد بين الأربعة الكبار وبات يفصله عن المركز الثاني نقطة وحيدة .

وبالنسبة لأهم مباراة في الجولة فقد جمعت بين فريقي لإغنتر ميلان وإي سي ميلان ، في ديربي قوي سعى فيه الثنائي للتقدم أكثر في جدول الترتيب ومحاولة الظهور بشكل أفضل هذا الموسم . وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، ليرتفع رصيد ميلان لى 25 نقطة احتل بهم المركز الخامس بفارق الأهداف عن أتلانتا ، بينما احتل الإنتر المركز ال 11 برصيد 17 نقطة .

وهذا هو كامل جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة ال13

lklkpm9po lll

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *