الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار نادي النصر السعودي اليوم الإثنين 21/11/2016 : خلاف بين ماميتش والإدارة رغم الفوز على الاتحاد وترشيح هام للعنزي
أخبار نادي النصر السعودي اليوم 21/11/2016 : خلاف بين ماميتش والإدارة رغم الفوز على الاتحاد وترشيح هام للعنزي
نادي النصر السعودي

أخبار نادي النصر السعودي اليوم الإثنين 21/11/2016 : خلاف بين ماميتش والإدارة رغم الفوز على الاتحاد وترشيح هام للعنزي

نقدم لكم في أخبار نادي النصر اليوم ، آخر تصريحات المدير الفني للفريق ماميتش ، والذي سيكشف سر الفوز بالأمس على الاتحاد بهدف نظيفف أحرزه فيكتور أيالا  ، ليمكنه من يتقاسم صدارة جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين . حيث ارتفع رصيد الفريق ليصبح 21 نقطة محتلاً بهم المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال . كما سنتحدث عن الخلاف الذي دار داخل أروقة النادي ، رغم انتصار الكلاسيكو بالأمس في ختام منافسات الجولة التاسعة من الدوري .

ماميتش يكشف سر الفوز في الكلاسيكو

أعرب المدرب الكرواتي للنصر ماميتش عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس ، مشيداً بالمجهود الذي بذله اللاعبون . وأضاف أنه استطاع الفوز على أفضل فريق في الدوري رغم غياب عدد من عناصره الهامة في اللقاء ، لكن نادي النصر تغلب على هذا واستطاع اللاعبون تجاوز الأخطاء السابقة والاستمرار في الانتصارات .

وأضاف :

لاعب وسط النصر أحمد الفريدي عنصر مهم في الفريق، ولكن غيابه الطويل أثر كثيراً على جاهزيته للمباراة، ولهذا استبعدته لأن النظام يطبق على الجميع دون استثناء لأحد، على الرغم من حاجتي لخدماته في هذه المباراة .

خلاف بين ماميتش وإدارة النادي رغم الفوز وتقاسم الصدارة

بالغرم من الفوز بالأمس على الاتحاد ووصل النصر لطريق الصدارة ، إلا أن إدارة النادي شهدت خلافاً مع المدرب ماميتش . السبب هو المدرب الأوليمبي للنادي ، حيث يرغب مسئلي النصر في تعيين المدرب صالح المطلق في هذا المنصب ، بعدما وعدته بتنفيذ ذلك منذ الأسبوع الماضي ، لكن ماميتش يصر على أن يتولاه مواطنه ساني لوزيانتش . ويأتي اختيار ماميتش أن الأصلح حالياً ليصبح المدرب الأوليمبي للفريق هو لوزيانتش ، كونه يستطيع تنفيذ كافة تعليماته بالشكل المطلوب .

العنزي مرشح لجائزة أفضل لاعب في آسيا 

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بترشيح لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي راكان العنزي ، لجائزة أفضل لاعب شاب في آسيا لهذا العام . ويدخل العنزي في المنافسة على اللقب مع اللاعب العراقي محمد داوود ، بالإضافة للياباني ريتسو دوان ، ومن المنتظر أن يعلن عن اسم الفائز في الأول من ديسمبر المقبل بمدينة أبو ظبي بالإمارات .

%d9%86%d9%85%d9%86

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *