الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الإثنين 21/11/2016 : سييرا يتحدث عن خسارته أمام النصر وهجوم على العكايشي
نادي الاتحاد السعودي يقترب من غلق ملف رخصة دوري أبطال آسيا
فريق الاتحاد السعودي

أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الإثنين 21/11/2016 : سييرا يتحدث عن خسارته أمام النصر وهجوم على العكايشي

نستهل ملخص أخبار نادي الاتحاد السعودي بتصريحات مديره الفني التشيلي لويس سييرا ، عقب حخسارته مساء أمس أمام النصر في كلاسيكو السعودية بهدف وحيد ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري جميل للمحترفين . ثم سنتحدث عن آخر مستجدات اللاعبين المصري محمود عبد المنعم كهربا ، والتونسي أحمد العكايشي .

وتسببت خسارة الاتحاد بالأمس لتراجعه في جدول ترتيب الدوري للمركز الرابع برصيد 19 نقطة ، بعد أن كان متصدراً للمسابقة لعدة جولات ، بينما استطاع النصر بهذا الانتصار تقاسم الصدارة برصيد 21 مع فريق الهلال صاحب الصارة بفارق الأهداف .

سييرا : سوء الحظ واجهة الفريق بالأمس

في تصريحات نشرتها صحيفة “الرياض” السعودية ، عبر سييرا عن حزنه الشيد من الخسارة أمام النصر ، مشيراً أن اللاعبين قدموا مستوى جيد في المباراة ونفذوا جميع تعليماته الفنية ، موضحاً أن سوء الحظ لازم الفريق بعد العديد من الفرص التي لم يوفق فيها اللاعبون . وأكد التشيلي أن  مستوى الاتحاد كان أفضل كثيراً من النصر ، مضيفاً أن السيطرة كانت لفريقه ولكن هذا لم يترجم لانتصار .

وتابع سييرا :

قد أجريت بعض التغييرات بالخطة قبل بداية المباراة بإشراك المهاجم عبدالعزيز العرياني ومنحه الفرصة في التحرك بشكل أكبر على الطرف الأيمن و الاعتماد على في المقدمة على المهاجم التونسي أحمد العكايشي حيث اضطريت إلى تغييرهما لصناعة فرص أكبر .

وعن سبب استبعاد للاعب سلطان مندش قال :

لن أتحدث عن موضوع استبعاده وهذا القرير يعود لي شخصياً، لذلك لا أريد أن أبين السبب لكيلا أفقد الثقة بيني وبين اللاعبين، وكنت أفضل بأن أمنح عبدالعزيز العرياني فرصة اللعب في الجهة اليمنى لثقتي الكبيرة في إمكانياته، و في المجمل العام الفريق قدم مستوى جيد دون تحقيق نتيجة إيجابية وسنقوم بمراجعة الاخطاء وتصحيحها مع اللاعبين .

كهربا يرد على جماهير العميد بعد فرصه الضائعة

بعد إضاعته للعديد من الفرص في كلاسيكو الأمس ، وجه المصري محمود عبد المنعم كهربا رسالة لجماهير نادي الاتحاد ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ، أكد فيها أن المنافسة لازالت مستمرة في دوري جميل ، مضيفاً أن المشوار طويل ويحتاج لدعمهم المتواصل .

 

مفوض الاتحاد يتحدث عن صيحات استهجان الجماهير للعكايشي

أكد مفوض نادي الاتحاد عبد الله شرف الدين أن صيحات الاستهجان ، التي قامت بإطلاقها جماهير النادي على المهاجم التونسي أحمد العكايشي طبيعية ، نظراً لهزيمة الفريق في الكلاسيكو أمام النصر . وأوضح شرف الدين أن الجماهير تبحث عن الفوز واستمرار فريقها في الصدارة ، وما حدث بالأمس أثناء تبديل العكايشي شئ مفهوم ، مشيراً أن اللاعب يحتاج لبعض الوقت لينسجم أكثر مع الفريق .

وكان العكاشيش قد تعرض لإصابة سابقة أبعدته عن الملاعب لمدة تزيد عن إسبوعين ، وأوضح شرف الدين أن ما بدر من الجماهير تجاه اللاعب لن يؤثر عليه ، مشدداً على أن التونسي يبذل قصار جهده للظهور بشكل أفضل مع الاتحاد في الفترات المقبلة .

%d9%83%d9%85%d9%86%d9%83%d8%ad%d8%ad

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *