الرئيسية / اخبار التقنية / معرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات
رابط الشركه المصريه للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

معرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات

نستعرض طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات , التى تعتبر من أكبر شركات الإتصالات التى توجد بالشرق الأوسط .

حيث تم إنشاءها عام 1854 , وكان اسمها وقتئذ الشركة الشرقية للتليفونات والتلغراف ثم تغير إسمها إلى مصلحة التليفونات والتلغراف ثم إسم الهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية .

وقد بلغ عدد المشتركين في الشركة يبلغ الآن 11 مليون مشترك مما يجعلها أكبر مشغل للثابت في الشرق الأوسط , وفى عام 2001 أنشئت المصرية للاتصالات شركة تي إي داتا المخصصة لتزويد خدمة الإنترنت .

كما قامت الشركة بإطلاق مشروع من أهم وأكبر المشروعات الإقليمية وهو مشروع TE North الذي يستفيد من موقع مصر الجغرافي , ويمتد هذا المشروع لأكثر من 3000 كيلو متر ليصبح من أكبر أنظمة الكابلات البحرية في العالم .

و يمكن هذا المشروع الشركة من استغلال الطلب المتزايد على خطوط الـ IP في آسيا والهند وربطها بالمنطقة الغربية للكرة الأرضية فيسهم في تقليل تكلفة السعة الترددية التي تتحملها المصرية للاتصالات والشركات التابعة لها.

و قامت الشركة المصرية للأتصالات بإطلاق موقع ألكتروني رسمي وقدمت العديد من الخدمات لعملاءها فى مختلف محافظات الجمهورية تسهيلاُ عليهم عناء الإنتظار والذهاب إلى فروع الشركة و تفادياً للإزدحام المستمر هناك.

و فرت الشركة من خلال الموقع لعملاءها إمكانية معرفة فاتورة التليفون الارضى بالرقم بكل سهولة ضمن خطوات سهلة وبسيطة كالتالى :

طريقة الحصول على فاتورة التليفون الارضى بالرقم من الموقع :

  • يقوم العملاء بالدخول على الموقع الرسمى للشركة من خلال الرابط التالى من هنـــــــــا .
  • ثم يتم إخال رثم التليفون المراد الاستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها فى الخانات المخصصة له .
  • ينقر العميل على أيقونة ” إعرض الفواتير ” لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة والفواتير السابقة إن وجدت فواتير متأخرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *