الرئيسية / منوعات / ناصر القصبي ينسحب من الموسم الرابع لبرنامج ارب جوت تالانت لاسباب خاصة
برنامج ارب جوت تلانت
ناصر القصبي

ناصر القصبي ينسحب من الموسم الرابع لبرنامج ارب جوت تالانت لاسباب خاصة

اعلن الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي عن انسحابة من الموسم الرابع لبرنامج ارب جوت تلانت الذي يشاركة في لجنه التحكيم الخاصة بالبرنامج كلا من الفنان المصري احمد حلمي والفنانة المطربة اللبنانية نجوي كرم وعميد كلية الاعلام بجامعه دبي الاسبق علي جابر الذي يشغل منصب مدير مجموعه قنوات ام بي سي .

واعرب ناصر القصبي عن تشوقة الشديد لاصدقائة من اعضاء لجنه التحكيم جميعهم متمنيا لهم دوام التوفيق في الموسم الجديد الذي بدأ اعضاء لجنه التحكيم الثلاثة المتستمرين في تجارب الاداء الخاصة بالموسم الجديد للبرنامج في عدد من الدول العربية من بينهم مصر ولبنان والامارات العربية المتحده ولم يتم الاعلان بعد عن موعد بدء تقديم البرنامج علي شاشة التلفزيون .

من جانبة رد العميد علي جابر الذي وصفة ناصر القصبي بعلي الشرير في تغريدة له علي تويتر قائلا انه يتمني له التوفيق في عملة الذي منعه من الانضمكام الي لجنه التحكيم خلال الموسم الحالي موكدا اشتياقه الشديد للفنان ناصر القصبي الصديق المقرب لعلي جابر وتمني له النجاح في المسلسل الذي منعه من الانضمام اليهم .

وقال ناصر القصبي ان انشغاله بالعمل في المسلسل الدرامي الجديد ” العاصوفي ” هو السبب الرئيسي وراء غياب ناصر القصبي من تصوير برنامج ارب جوت تالانت في موسمه الجديد مؤكدا ان المسلسل الذي يضم نخبة كبيرة من كبار ممثلي الدراما السعودية هو ما دفعه الي التخلي عن المشاركة في الموسم الجديد من البرنامج وبين ناصر ان المسلسل من المسلسلات التراثية التي تستترك بصمة في تاريخ الدراما الخارجية .

ويحكي امسلسل قصة النقله الحضارية التي شهدتها العاصمة السعودية الرياض من كافه الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتطور الهائل للعاصمة السعودية في ثماننيات القرن الماضي في اطار درامي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *