الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم السبت 21/5/2016 : الشياطين الحمر بعد فوزهم على روما يعودون للقاهرة عصر اليوم وراحة للاعبين ثم التدريب غدا استعدادا لمباراة المقاولون العرب
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 21/5/2016 : الشياطين الحمر بعد فوزهم على روما يعودون للقاهرة عصر اليوم وراحة للاعبين ثم التدريب غدا استعدادا لمباراة المقاولون العرب

تمكن أمس فريق النادى الأهلي من لعب مباراة رائعة أمام فريق روما الإيطالي فى الودية التى شهدها ملعب هزاع بن زايد بالإمارات ، وفاز فيها الشياطين الحمر على روما ب4 أهداف مقابل 3 . المباراة كانت مثيرة والندية بين الفريقين كانت على أشدها بين الفريقين . وقد شهدت المباراة هدفا للاعبنا المحترف فى روما محمد صلاح كذلك شهدت إحراز هدف للاعب مؤمن زكريا والذى اختاره النادى على صفحته الرسمية ليكون هو أفضل لاعب فى تلك الودية ، لكن جائزة أفضل لاعب فى المباراة قد تم إلغائها من قبل الشركة التى تنظمها . جون أنطوى أيضا أحرز هدفا هو الآخر بعد ابتعاده لفترات عن المشاركة ، أما الهدف الثالث فكان للاعب وليد سليمان .

المباراة أيضا شهدت هدفا للاعب الأهلي أحمد الشيخ والذى حسم نتيجة اللقاء فى آخر شوطها الثاني بإحرازه الرابع الرائع فى شباك روما فى الثوانى الأخيرة من المباراة ، والذى لطالما كان غائبا عن المشاركة مع الأهلي ولا نراه إلا قليلا وعلى دكة البدلاء وليس أساسيا . اللاعب فى تصريحات عقب انتهاء اللقاء أكد سعادته بالهدف ، وأضاف :

الهدف مهم جداً بالنسبة لي على المستوى الشخصي، وسعيد أن الله جعلني سبباً في تحقيق هذا الفوز بتسجيل هدف المكسب الذي جاء في أخر الدقائق . نواجه فريق كبير ونلعب ضد نجوم كبار في الملعب، ولذلك أتمنى أن يكون هذا الهدف فاتحة خير عليّ في الفترة القادمة، مازلت أنتظر الفرصة التي تأخرت .

واليوم عصرا بعد هذا الفوز الكبير والذى تمت الإشادة به من قبل العديد من الشخصيات الرياضية ، تعود بعثة النادى إلى القاهرة والتى من المنتظر أن يتم استقبالها من جماهيير غفيرة ، ليحتفلوا بهذا الفوز المثير . ثم من المقرر أن يكون اليوم راحة للاعبين ثم يعقبه اليوم التالى الأحد العودة للتدريب من أجل الاستعداد لمباراة الفريق أمام المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع 30 من مسابقة الدوري المصري ، والتى ستجرى يوم 25 مايو . حيث سيكون لقاءا هاما يتمنى فيه الأهلي حسم بطولة الدرع بشكل نهائى مبكرا قبل باقى مبارياته بغض النظر عن مباريات الزمالك المقبلة .

وعلى صعيد آخر بعد اللقاء فقد تم نشر تغريددة من قبل حساب قناة الكأس عن اهتمام نادى الهلال السعودي بالمدير الفنى لفريق الأهلي مارتن يول ، ووضعه كمرشح لتدريب الفريق عقب إقالة مديره السابق دونيس . لكن ما تم تأكيده من قبل يول هو استمراره حتى انتهاء مدة التعاقد مع المارد الأحمر .

وآخر أخبارنا عن شوقي غريب وهو المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربي والذى كانت له تصريحات عن الأهلي ، حيث أكد الحاجة الماسة للفريق لحارس مرمى مع شريف إكرامي يحافظ على عرين الأحمر . وأضاف أن لاعب خط الوسط حسام عاشور لابد أن يتم ضمه لمعسكر منتخب مصر فهو بمثابة قوة للمنتخب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *