الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد اليوم 21/5/2016 في كأس الاتحاد الانجليزي
نهائي كأس الاتحاد الانجليزي
مباريات كأس الاتحاد الانجليزي

مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد اليوم 21/5/2016 في كأس الاتحاد الانجليزي

تقام اليوم مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية وذلك في نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب ويمبلي بقيادة الحكم مارك كلاتينبرج.

موقف الفريقين قبل المباراة

كريستال بالاس تأهل إلى نهائي الاتحاد الانجليزي بعد فوزه في نصف النهائي على واتفورد بهدفين مقابل هدف, اما مانشستر يونايتد فكان قد فاز على أيفرتون في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

ويدخل كريستال بالاس مباراة اليوم ولا بديل أمامه إلا الفوز للحصول على بطولة كأس الاتحاد الانجليزي كأول بطولة له هذا الموسم والأخيرة خاصة بعدما تراجع مركزه في الدوري الانجليزي.

وحال مانشستر يونايتد ليس أفضل من كريستال بالاس الذي تراجع اداءه هذا الموسم وتراجع مركزه في الدوري الانجليزي, كما أنه خسر جميع البطولات هذا الموسم لذلك سيسعى إلى الفوز بهذه البطولة الأولى والأخيرة.

ويغيب عن مباراة اليوم لويس فان جال وممفيس ديباي لاعبي مانشستر يونايتد ولم يبد مدرب الفريق اسباب استبعاد اللاعبين من قائمة الفريق.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين كان الفوز لصالح مانشستر سيتي في سبع مباريات بينما فاز كريستال بالاس في مباراة واحدة فقط وتعادل الفريقين في مباراتين.

ولم يفز كريستال بالاس على مانشستر يونايتد منذ عام 2011 حيث فاز كريستال بالاس في ربع نهائي رابطة المحترفين الانجليزية, ولم يفز كريستال بالاس من وقتها, وفي هذا الموسم التقى الفريقين مرتين نجح مانشستر يونايتد في الفوز في اخر مباراة بهدفين مقابل لاشيء وتعادلا بدون اهداف في المباراة الأخرى.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تذاع مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 وسيقوم المعلق الرياضي فهد العتيبي بالتعليق على المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *