الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة يوفنتس وميلان اليوم 21/5/2016 في كأس أيطاليا
مباريات كأس أيطاليا
نهائي كأس أيطاليا

موعد مباراة يوفنتس وميلان اليوم 21/5/2016 في كأس أيطاليا

تقام اليوم مباراة يوفنتس وميلان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وذلك في المباراة النهائية لبطولة كأس أيطاليا, ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب الأوليمبيكو.

موقف الفريقين قبل المباراة

تأهل يوفنتس إلى نهائي كأس أيطاليا بعد أن أقصى انتر ميلان في النصف النهائي بعدما فاز اليوفي في مباراة الذهاب بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ثم نجح الانتر في الفوز بنفس النتيجة في مباراة العودة ليلجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية لينجح اليوفي في الصعود إلى النهائي.

أما ميلان فتمكن من الوصول إلى النهائي بعدما فاز على اليساندريا في مباراة الذهاب بهدف مقابل لاشيء ونجح في الفوز في مباراة العودة بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

ويسعى ميلان في مباراة اليوم إلى الفوز بالبطولة في مباراة الفرصة الأخيرة للحصول على بطولة وحيدة له هذا الموسم, كما أن مدرب ميلان يسعى إلى اثبات جدارته مع الفريق.

أما اليوفي فيسعى إلى تحقيق البطولة الثانية له هذا الموسم بعدما نجح في الحصول على لقب بطل الدوري الايطالي لهذا الموسم.

وميلان ويوفنتس لن يتنازلا بسهولة في مباراة اليوم على لقب بطل كأس أيطاليا لذلك تعتبر مباراة اليوم صعبة على الفريقين.

وفي تاريخ لقاءات الفريقين نجح ميلان في الفوز في 28 مباراة, بينما كان الفوز لصالح اليوفي في 35 مباراة وتعادل الفريقين في تسع مباريات, ولم يحقق ميلان الفوز على اليوفي في اخر عامين حيث فاز اليوفي في اخر اربع مباريات, وكان اخر مباراة فاز اليوفي بهدفين مقابل هدف في الدوري الايطالي.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة أبو ظبي الرياضية أتش دي 3, وسيقوم المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي بالتعليق على المباراة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *