الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 21/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة الدراويش والنادي مهدد بخصم نقاط منه
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 21/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة الدراويش والنادي مهدد بخصم نقاط منه

يخوض اليوم فريق الزمالك آخر مران له على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، قبيل توجه الفريق مساءاً إلى الإسماعيلية لإقام معسكر مغلق يستمر لمجة 24 ساعة ، قبل مواجهة الدراويش غداً في تمام الساعة الثامنة مساءاً ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وقاد مران الأمس للمرة الأولى محمد صلاح ، بعد توليه المسئولية الفنية للفريق خلفاً للمستقيل مؤمن سليمان بعد مباراة طنطا . وشهد المران تواجد كافة عناصر الزمالك باستثناء مصطفى فتحي ، والذي سيسافر اليوم إلى ألمانيل للخضوع لبعض الفحوصات الطبية لتحديد مدى حجم إصابته في الركبة لمعرفة حاجته لإجراء جراحة في رباط الغضروف من عدمها .

أيضاً غاب عن التدريبات باسم مرسي والذي حصل على راحة سلبية لمدة 10 أيام لزواجه ، فيما كان غياب أحمد توفيق للإيقاف على خلفية تبادل الهجوم مع رئيس النادي مرتضى منصور بعد مباراة الجمعة الماضية أمام طنطا . وقام مجلس إدارة النادي بصرف مكافآت الفوز على النصر للتعدين ، في الجولة الأولى من الدوري ، وذلك تحفيزاً للاعبي الفريق قبل مباراة الغد الهامة أمام الإسماعيلي .

سياسة التدوير تنتهي بتواجد صلاح

على خلفية انتقادات مرتضى منصور لمؤمن سليمان المدير الفني السابق للفريق ، بعد اتباع الأخير لسياسة تدوير اللاعبين خلال مباريات الزمالك ، قرر محمد صلاح المدير الفني الجديد إلغاء تلك السياسة . وكان مرتضى قد عبر عن غضبه من الأسلوب الذي يتبعه سليمان ، في مشاركة لاعبي الفريق ، وهو ما قابله سليمان بالاعتذار عن الاستمرار في منصبه بعد مباراة طنطا الأخيرة .

وأكد صلاح خلال تصريحات صحفية أن أسلوب التدوير لن يكون موجوداً في الفريق ، مشيراً أن الأجدر من اللاعبين هم من سيكونون في التشكيل الأساسي للأبيض . وحرص صلاح خلال الاجتماع الذي أجراه مساء أمس مع أفراد الجهاز المعاون ، على شرح العديد من الأمور التي سيسير عليها الفريق في المرحلة المقبلة .

الزمالك مهدد بخصم النقاط بسبب ريكاردو

أكد الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه على قناة “صدى البلد” ، أن نادي الزمالك مهدد بخصم 6 نقاط من رصيده . وكشف شوبير أن السبب هو أن المحكمة الرياضية الدولية ، قد أمهلت القلعة البيضاء مهلة حتى يوم 24 نوفمبر الجاري ، من أجل سداد المستحقات المتأخرة للاعب الفريق البرازيلي السابق ريكاردو ، والتي تقدر بحوالي 485 ألف يورو ، وحال عدم الدفع سيتم خصم النقاط الست .

وكان وكيل اللاعب قد اتهم الأبيض بالمماطلة في سداد المبالغ المستحقة عليه لريكاردو ، بعدما أرسل النادي خطاباً له يؤكد فيه عدم امتلاكهم لحساب بنكي ليقوموا بإرسال المبلغ عليه . ريكارود تعاقد معه الزمالك عام 2008 ، وقتما كان ممدوح عباس رئيساً للنادي . وقاام اللاعب بالهروب إلى بلده في العام التالي ، واستغل البند الذي يتيح له فسخ التعاقد مع الأبيض في حال عدم حصوله على مستحقاته المالية ، ليرفع بعدها شكوى ضد النادي ، لتحكم له المحكمة بالحصول على مليون و 50 ألف دولار من الزمالك ، والذي استئناف على الحكم ليخفض المبلغ إلى 485 ألف يورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *