الرئيسية / اخبار التقنية / العاب كمبيوتر رائعة لكل الاطفال اون لاين
العاب كمبيوتر
اون لاين مباشرة

العاب كمبيوتر رائعة لكل الاطفال اون لاين

ان العاب كمبيوتر ، هي اجمل الالعاب التى يلعبها الكثير من الاولاد و البنات ،  و هى انواع كثيرة جدا ، ومنها ما قد تم تصميمه من اجل البنات فقط ،  و منها ما تم تصميمه من اجل الاولاد فقط ، و منها ما هو مشترك بين كلمنهما يتمكن من لعبه و يرى فيه متهته ايضا و القضاءلبعض اوقات الفراغ .

و من العاب كمبيوتر العاب سيارات ، و العاب سباق سيارات ، و العاب حرب ، و العاب سباق ، و العاب اكشن ، و العاب مصارعة ، لعبة السيارات الكهربائية ، بل و العاب قتال ايضا ، و كلها العاب تتناسب مع الاولاد و الخصائص التى قد خلقوا عليها .

اما العاب كمبيوتر ، و التى تتناسب مع البنات ومع الطبيعة التى خلقوا عليها ، فنجد العاب بنات ، و العاب تلبيس ، والعاب طبخ ، و العاب ماكياج، و العاب تلوين ، و العاب ازياء ، و غير ذلك الكثير من الالعاب التى تتناسب مع البنات والرقة و الهدوء .

و عندما يفكر الناس في العاب كمبيوتر كهواية، فإنهم يحصلون على صورة واحدة في اذهانهم عن الالعاب ، و هى عدد من من الرجال العبقرية الغريبة الاطوار ذو الشعر الذهبى ، و هم في الطابق السفلي او فى الغرفة الخلفية و على شكل مضحك ، و عدد من الشخصيات و الكثير من الورق و غير ذلك ، و الصورة ايضا عادة ما تنطوي على شخص يصرخ او اطلاق النار على اشخاص او  كرة نارية و الرجل القزم و الكثير من العنف و الاضرار ، و هى غير ذلك و يمكن الدخول اليها من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *