الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 21/11/2016 : مؤتمر صحفي في ختام استعدادات الفريق للقاء لشبونة وحذاء جديد للدون
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 21/11/2016 : مؤتمر صحفي في ختام استعدادات الفريق للقاء لشبونة وحذاء جديد للدون

ينهي اليوم فريق ريال مدريد تدريباته ، استعداداً للسفر إلى مدينة لشبونة بالبرتغال ، حيث سيلاقي غداً فريق سبورتنج لشبونة على ملعب “خوسيه ألافادي” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا . ومن المنتظر أن يعقد ظهر اليوم زين الدين زيدان المدير الفني للفريق ، مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن جاهزية فريقه لمباراة الغد معلناً عن قائمة لاعبيه .

استعدادات الملكي التدريبية 

وعقب الانتصار الذي حققه الملكي أول أمس بفوز بثلاثية نظيفة لكريستيانو رونالدو ، على فريق أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية بالجولة ال 12 من الدوري الإسباني ، خاض الفريق بالأمس أول تدريباته للتجهيز لمباراة لشبونة . ولم يحصل اللاعبون على راحة بعد هذا المكسب الذي جعل الفريق يعزز من صدارته لليجا ، بل خاضوا مرانهم والذي ركز على التدريبات الاستشفائية .

وتمكن الثنائي سيرحيو راموس وكريم بنزيما من المشاركة في التدريبات ، ليعطيا مؤشراً قوياً على احتمالية مشاركتهما في مباراة الغد أمام الفريق البرتغالي . أما الثنائي بيبي وكاسيميرو فخاضا تدريبات خاصة ، استمراراً في برنامجهم التأهليل للتعافي من الإصابة .

وتعد مباراة لشبوة هامة جداً للملكي بعد المأزق الذي وضع فيه نفسه ، بالتعادل الأخير بالشامبيونزليج أمام ليجيا وارسو البولندي بثلاثة أهداف لكل فريق ، ليفقد الفريق صدارة مجموعته السادسة لصالح بروسيا دورتموند الألماني صاحب ال 10 نقاط ، ليكون الفارق بينه وبين الريال صاحب الوصافة في الترتيب نقطتين .

كولوم حكماً لمباراة الغد أمام لشبونة البرتغالي

تم تعيين الحكم الاسكتلندي ويليام كولوم حكماً لمباراة الغد بين فريقي ريال مدريد وسبورتج لشبونة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا . كولوم يبلغ من العمر 37 عاماً ، وسبق وأن حكم للملكي في نسخة البطولة موسم 2013/2014 في مباراته أمام جلطة سراي والتي أقيمت بعقر دار الريال “سانتياجو برنابيو” وانتهت بفوزه برباعية مقابل هدف .

كريسيتانو يرتدي حذاءاً جديداً أمام لشبونة غداً

كشفت الصحيفة المدريدية “ماركا” أن نجم الريال كريستيانو رونالدو سيرتدي حذاءاً جديداً في مباراة فريقه غداً ، أمام سبورتنج لشبونة على ملعب “خوسيه ألافادي” ، والذي شهد انطلاقته الكروية ثم انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2003 . وأشارت الصحيفة أن الدون سيلعب المباراة بحذاء ، وضعت داخله إحصائيات هامة عنه لعل أبرزها تاريخ 6 أغسطس 2003 ، والذي كان نقطة تحول للاعب ، حيتنما لفت إليه أنظار السير أليكس فيرجسون مدرب المان يونايتد ، ليضمه للفريق . وعقب خوض الدون للمباراة بهذا الحذاء ، سيتم وضعه في متحف اللاعب بمسقط رأسه في جزيرة ماديرا .

2016-11-20_205120

الملكي الأفضل أوروبياً وفقاً لفرانس فوتوبول

أجرت المجلة الفرنسية “فرانس فوتبول” استفتاءاً للجماهير ، للتصويت على ما إذا كان فريق ريال مدريد هو صاحب لقب الأفضل على صعيد الملاعب الأوروبية . وتشير النتائج المبدئية منذ انطلاق الاستفتاء ، أن الملكي حصد موافقة المصوتين بنسبة 69 % مقابل31 % للرافضين .

lklk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *