الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 21/11/2016 : الفريق يبتعد عن صدارة يوفنتوس وسبالتي يتحمل النتيجة واشتباكات للألتراس
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 21/11/2016 : الفريق يبتعد عن صدارة يوفنتوس وسبالتي يتحمل النتيجة واشتباكات للألتراس

لم يتمكن فريق روما من مطاردة يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، ولم يستطع استغلال تعثر المنافسين لصالحه . فقد هزم فريق أتلانتا الذئاب بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أتليتي أزوري دي ايتاليا” في الجولة ال 13 من الكالتشيو . وكان روما هو صاحب ضربة البداية خلال شوط اللقاء الأول ، ليشهد الفريق تراجعاً كبيراً في الأداء ، والذي استغله أتلانتا ليسجل هدفين في الشوط الثاني ويخرج منتصراً على ملعبه .

وسجل هدف روما الوحيد دييجو بيروتي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء ، يرجع الفضل فيها للمصري محمد صلاح والذي سدد كرة تجاه مرمى أتلانتا اصطدمت بمدافع الفريق داخل منطقة الجزاء . أما هدفي أتلانتا فسجلهما ماتيا كالدارا في الدقيقة 62 وكيسي في الدقيقة 90 . وشارك صلاح من بداية المباراة ، وأضاع العديد من الفرص لفريقه السهلة ، ثم تم تبديله باللاعب ستيفان شعرواي في بداية الشوط الثاني .

بهذه النتيجة تعثر روما في مواصلة طريق انتصاراته نحو مطاردة يوفنتوس متصدر المسابقة ، حيث تجمد رصيده عند 26 نقطة لكنه استمر في مركز الوصافة ، حيث تعادل الإنتر وميلان في مباراة قمة الجولة ال 13 بهدفين لكل فريق . أما أتلانتا فبهذا الفوز الهام ، استطاع الوصول لرصيد 25 نقطة وصل بهم للمركز الرباع بفارق الأهداف عن لاتسيو الثالث .

ويعود اليوم فريق روما إلى العاصمة الإيطالية ، حيث ستستأنف التدريبات ، من أجل الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي يوم الخميس المقبل على ملعب روما بالأولمبيكو ، ضمن منافسات دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي .

سبالتي يتحمل الخسارة ويكشف سر تبديل صلاح

أشار لوتشيانو سباليتي في تصريحات صحفية عقب مباراة أتلانتا ، أن خصمه كان يلعب بشكل جيد على أرضه ، وأوضح أن سبب توقف أتلانتا جاء لتوقف لاعبي روما عن اللعب بعد تراجع الأداء ، والذي استغله الخصم لصالحه في الشوط الثاني . وأردف سبالتي :

للأسف هذه هي إحدى خصائص الفريق، إما أن نسيطر على المباراة أو نكون بعيدين تمامًا عن ذلك، أحيانًا نقوم بأخطاء ساذجة لا يمكن العودة بعدها، لقد توقفنا عن اللعب اليوم، يجب علينا أن نحصل على الكثير من الكثافة والجودة .

كان يجب علينا أن نخلق المزيد من الفرص في الشوط الأول، ولكن في الأساس الخطأ يقع على المدرب إذا لم يجد الهوية المناسبة للفريق .

وكشف سبالتي عن سر تغييره للمصري محمد صلاح خلال شوط اللقاء الثاني ، حيث أكد أن تبديله بشعرواي كان قراراً مناسباً وضرورياً ، حيث يحتاج صلاح إلى الراحة بعد المجهود الذي بذله خلال شوط المباراة الأول ، وأشار أن مستوى اللاعب خلال الشوط الثاني تراجع ممما دفعه لاستبداله .

cxupgpfxcaagsyi

اشتباكات ألتراس روما خلال مباراة أتلانتا

ذكرت الشبكة الإيطالية “ميدياسيت” أن ألتراس فريق روما ، قام بأعمال شغب عقب خسارته من أتلانتا حيث ألقى على جمهور الخصم ألعاب نارية وقنابل دخان ، بل وقاموا أيضاً بمحاولة لاختراق بوابات الاستاد لكن الشرطة استطاعت منعهم . وأضافت الشبكة أن المسافة البعيدة بين الجمهورين أنقذت مشجعي أتلانتا من حدوث أية اشتباكات مباشرة بين الطرفين ، ولكنها أوضحت أن أربعة مشجعين وشرطي لحقت بهم إصابات طفيفة .

klklk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *