الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 21/5/2016 : ثلاثى الملكى على أبواب تحقيق رقم قياسى فى نهائى أبطال أوروبا ورئيس أتليتكو يسخر منهم والفريق يبحث عن بديل بيبي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 21/5/2016 : ثلاثى الملكى على أبواب تحقيق رقم قياسى فى نهائى أبطال أوروبا ورئيس أتليتكو يسخر منهم والفريق يبحث عن بديل بيبي

كل عشاق كرة القم على مستوى العالم ينتظرون بشغف ذلك النهائى المثير بيف الفريقين الإسبانين ريال مدريد وأتليتكو مدريد ، والذى سيجرى يوم 28 مايو وكل فريق يستعد بقوة . فالملكى يحشد استلحته لتلك المواجهة بعد عودة العديد من لاعبيه من الاستشفاء جراء ما لحق بهم من إصابات معظمها جراء الإجهاد والشد . وينتظر من ثلاثى الهجوم فى الريال اللاعبين كرستاينو رونالدو وجاريث بيل كذلك اللاعب كريم بنزيمة تحقيق رقما قياسيا جديدا فى ذلك النهائى . الرقم بخصوص مجموع الأهداف التى حققها الثلاثى معا فى كافة البطولات لهذا العام وتصل إلى 98 هدفا ويمكنهم خلال لقاء أتليتكو المقبل الوصول إلى 100 هدف ليكون رقما جديدا وإنجازا لهم . علما بأن كرستيانو بمفرده تمكن من هزر شباك خصومه بحوالى 50 هدفا .

وعن التصريحات المتبادلة بين أتليتكو والريال قبل تلك المباراة العصيبة ، فقد كان هناك تصريحا ساخرا من قبل رئيس نادى أتليتكو تجاه النادى الملكى . التصريح كان حول سؤاله عن ثلاثى هجوم الريال والذى يسمى BBC حينها رد وقال :

هى محطة تليفزيونية رائعة في انجلترا، هذا ما اعرفه عن الـ بي بي سي منذ ان كنت طفلا .

وعن آخر أخبار صفقات الملكى التى يسعى إليها خلال موسم الانتقالات الصيفية ، فالفريق يبحث عن لاعب دفاعى له فى ظل كبر سن لاعبه بيبي ليكون بديلا عنه فى الفترة القادمة لريال مدريد . وقد نشرت تقارير صحفية عن طلب المدير الفنى زين الدين زيدان لضم لاعب النادى البرتغالي بنفيكا فيكتور نيلسن ليندوف الشاب الذى يشهد تألقا لافتا نع ناديه . وقد نشرت بعض الصحف أن بنفيكا لن يفرط بسهولة فى مدافعه الشاب مؤكدة أن قيمة الصفقة قد تصل إلى حوالى 40 مليون يورو .

وكشفت بعض صحف إسبانيا أيضا عن رغبة من زيدان فى ضم مدير رياضى إلى جهازه الفنى فى مدريد حال الاستمرار فى المنصب وهو  فابيو باراتيسي . فباراتيسي الذى يعمل فى نادى يوفينتوس الإيطالي قد تمكن من إبرام العديد من الصفقات للنادى والتى كانت صفقات كبيرة من أندية كمانشيستر يونايتد والريال .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *