الرئيسية / اخبار الرياضة / مصطفى فتحي يسافر غداً إلى ألمانيا ويوجه رسالة لمؤمن سليمان
مصطفى فتحي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد التشخيص الجديد للإصابة
مصطفى فتحي لاعب الزمالك

مصطفى فتحي يسافر غداً إلى ألمانيا ويوجه رسالة لمؤمن سليمان

أكد صانع ألعب فريق الزمالك مصطفى فتحي أنه انتهى من كافة إجراءات استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا ، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية لتحديد حجم الإصابة الركبة التي يعاني منها في الفترة الماضية . وأشار فتحي خلال تصريحات صحفية أنه يتوجه لألمانيا غداً ، أما طبيب الفريق وليد عبد الرحمن فسيلحق به بعد استخراج تأشيرته ، ووجه اللاعب الشكر لمجلس إدارة النادي على كل ما قدموه من تسهيلات ودعمهم المستمر له .

وتمنى فتحي أن تكون إصابته بسيطة ولا تحتاج إلى التدخل الجراحي ، حتى يعود للفريق في أقرب وقت . أما حال خضوعه لجراحة حال ثبوت القطع في غضروف الركبة ، فأوضح أنه سيبقى وقتها في ألمانيا ، للقيام ببرنامج تأهيلي من الإصابة عقب إجراء العملية ، مشيراً أن معرفته لحجم الإصابة سيحدد إمكانية مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون . وأكد اللاعب تلقيه الدائم للاتصال ، من قبل الجهاز الفني للمنتخب للاطمئنان على حالته .

وتطرق فتحي في تصريحاته للمدير الفني السابق للفريق مؤمن سليمان ، والذي وجه له رسالة عقب الاستقالة من تدريب الأبيض على خلفية انتقادات رئييس النادي مرتضى منصور لأداء الفريق في مباراة الجمعة السابقة أمام طنطا ، رغم فوز الأبيض بهدف وحيد . حيث أشاد الاعب بسليمان ، وأكد أنه قام بما يجب عليه من عمل وقضى فترة جيدة مع الفريق .

يذكر أن مرتضى قد قام بتعيين ممحمد صلاح مديراً فنياً مؤقتاً للفريق خلفاً لسيلمان ، ويستعد الزمالك حالياً لمباراته بعد غد الثلاثاء أمام الإسماعيلي . وكان فتحي قد عبر عن صعوبة اللقاء والذي سيقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز ، مشيراً أنه يثق في زملائه في تحقيق الانتصار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *