الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام حسن يعاقب بالإيقاف لمباراة واحدة للاعتراض على التحكيم
حسام حسن يعاقب بالإيقاف لمباراة واحدة للاعتراض على التحكيم
حسام حسن المدير الفني لفريق المصري

حسام حسن يعاقب بالإيقاف لمباراة واحدة للاعتراض على التحكيم

كالعادة قام حسام حسن المدير الفني لفريق المصري ، بالاعتراض على حكم المباراة ، وحدثت الواقعة في لقاء فريقه أمام الإسماعيلي ، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، المنتهي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما . وعلى إثر اعتراضه قام الحكم أشرف رشاد بطرده من الملعب ، لتقرر اليوم لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والتي يرأسها عامر حسين ، بمعاقبة العميد بالإيقاف لمباراة واحدة .

وشهدت الجولة التاسعة قرارات عدة من لجنة المسابقات ، منها إيقاف إداري فريق الداخلية محمود شكري 4 مباريات ، لما بدر منه من سلوك غير رياضب خلال مباراة فريقه أمام مصر المقاصة والتي انتهت بخسارته بهدف نظيف . كذلك تم إيقاف أخصائي التأهلي للداخلية حسين حسن ل 8 مباريات ، بعد قيامه بسب حكم اللقاء ، ونال عامل ملابس الفريق محمد شوقي عقوبة أيضاً بمنعه من مرافقة فريقه ل 8 مباريات لسبه أيضاً الحكم .

القرارات شملت كذلك نادي الزمالك والذي تم تغريمه مبلغاً وقدره 15 ألف جنيه ، بسبب غياب مؤمن سليمان المدير الفني السابق للفريق عن المؤتمر الصحفي عقب لقاء طنطا ، والذي أقيم يوم الجمعة الماضي وانتهى بفوز الأبيض بهدف وحيد .

وكان حسام حسن قد عبر عن استياءه مما وجه له من انتقادات ، عقب ديربي القناة مع الإسماعيلي ، واني نالها من بعض لاعبي وإداريي النادي القدامى . وقد أشار العميد لحزنه مما يتداوله بعض لاعبي الفريق البورسعيدي من هجوم ، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة ، مشيراً أن مثا هذه الأجواء ليست في صالح الفريق .

يذكر أن المصري صاحب المركز الرابع في الدوري عن الموسم الماضي ، يشهد هذا الموسم ترنحاً في الأداء . فخلال الجولات التسع الماضية من المسابقة لم يتمكن من الفوز سوى في 4 مباريات ، وخسر مثلهم وتعادل فقط في لقاء وحيد ، ليصبح رصيده 13 نقطة احتل بهم المركز السابع في جدول الترتيب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *