الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو

تلقى فريق روما الإيطالي المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح ، الهزيمة من فريق أتلانتا بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أتليتي أزوري دي ايتاليا” ، ضمن منافسات الجولة ال 13 من بطولة الدوري الإيطالي .

وشهدت المباراة مشاركة صلاح من البداية ، لكن سبالتي المدير الفني للفريق قام بتبديله في الدقيقة 58 باللاعب ستيفان شعرواي . وشهدت المباراة إهدار صلاح لأكثر من فرصة تهديفية ، لكنه في الدقيقة 39 منح روما ركلة جزاء ، بعدما ارتطمت تسيديدته في يد مدافع أتلانتا داخل منطقة الجزاء ، ليسجلها زميله بيروتي معلناً عن أول أهداف اللقاء والوحيد للذئاب .

حيث تمكن أتلانتا من التعادل في الدقيقة 62 عن طريق ماتيا كالدارا ، ثم استطاع الفوز بتسجيله للهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 90 . وبهذه الخسارة تجمد رصيد روما عند 26 نقطة يحتل بها مؤقتاً المركز الثاني ، فيما رفع أتلانتا رصيده إلى 25 نقطة احتل بهم المركز الثالث .

cxtrflvxuaaym24

وكان سبالتي قد أوضح خلال المؤتمر الصحفي ما بعد المباراة ، أن تبديل محمد صلاح جاء اضطرارياً لأنه بذل مجهوداً كبيراً ويحتاج للراحة ، كما أن أداءه خلال شوط اللقاء الثاني قد شهد تراجعاً ، مشيراً أن نزول شعرواي مكانه كان قراراً مناسباً . ولم يستطع شعرواي ذو الأصول المصرية أن يساهم في رفع أداء الفريق ، وتلقى الهزيمة ليتوقف قطار مطاردته للمتصدر يوفنتوس .

وعن تحميل سبالتي لسبب الهزيمة اليوم قال :

لم نعد قادرين على نقل الكرة للأمام، وفي النهاية خسرنا، والجميع يعلم أنه في حالة الهزيمة يكون الخطأ كله من جانب المدير الفني، لكني اجريت التبديلات لمنح دور للاعبين أكثر قدرة على إفادة الفريق .

وعلى صعيد مدرب أتلانتا فقد أشاد بصلاح خلال اللقاء قائلاً :

خلال المباراة بالكامل لم نشعر سوى بخطورة صلاح على المرمى، لكن الحارس استطاع أن ينقذ 3 أو 4 فرص خطيرة من جانبه، وفي الشوط الثاني انعكست الأمور وقلبنا الطاولة لصالحنا.

shjchs

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *