الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام غالي يواصل برنامجه التأهيلي خلال مران الأهلي اليوم
اقتراب حسام غالي من التجديد للأهلي لموسمين
حسام غالي لاعب الأهلي

حسام غالي يواصل برنامجه التأهيلي خلال مران الأهلي اليوم

واصل اليوم كابتن الأهلي حسام غالي برنامجه التأهيلي ، خلال مران الفريق اليوم استعداداً لمباراة الأربعاء المقبل أمام طلائع الجيش ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز . وقام غالي بالجري حول ملعب مختار التتش بالجزيرة ، استمراراً لمرحلة التعافي ، من إصابة الشد في العضلة الخلفية والتي سيشفى منها بعد مباراة الطلائع .

أما باقي لاعبي الفريق فقد خاضوا مراناً بدنياً تحت إشراف مدرب الأحمال التونسي أنيس الشعلاني ، أما الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام الإنتاج الحربي في ختام الجولة التاسعة من الدوري والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين  ، فقد خضغوا لمراناً استشفائياً . وعقب الفقرة البدنية ، أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي للاعبيه فقرة للتدرب ثنائياً .

وعقد طبيب الفريق خالد محمود جلسة خاصة مع الشعلاني ، للاطمئنان على إصابات اللاعبين أكرن توفيق ورامي ربيعة وحسام غالي ، والذين يخضعوا ثلاثتهم لمران تأهيلي. يذكر أن ربيعة يعاني من إصابة في الركبة والتي خضع على إثرها في وقت سابق لجراحة ، أما توفيق فيعاني من إصابة في الرباط الداخلي للركبة .

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%ba%d8%a7%d9%84%d9%8a-3-300x200

وبالنسبة للتدريبات الثنائية قام البدري بتخصيصها لبعض اللاعبين هم صالح جمعة وحسين السيد وباسم علي وجون أنطوي وعماد متعب وكريم وليد نيدفيد ومؤمن زكريا . ووضع البدري الثنائي متعب وجمعة في مواجهة بعضهما ، في مباراة فردية انتهت لصالح بهدفين . أما نيدفيد فقد واجه أنطوي وتغلب عليه بهدف نظيف ، فيما تفوق مؤمن زكريا على محمد حمدي زكي ، وباسم علي فاز على حسين السيد بهدف نظيف .

يذكر أن رئيس النادي الأهلي محمود طاهر ، قد أشار في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الإنتاج أمس ، أنه لم يبلغ كمجلس إدارة بشأن تجديد التعاقد مع حسام غالي أو عماد متعب ، مضيفاً أن التمديد للاعبين هو شأن خاص للجهاز الفني للفريق ، فهو من له حق تحديد اللاعبين المتواجدين في صفوف الأحمر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *