الرئيسية / اخبار العالم / وزارة العمل السعودية تعرب عن استيائها من واقعة طفل الحافة و تبحث عن مرتكب الواقعة
وزارة العمل
طفل على قمة جبل الهدا

وزارة العمل السعودية تعرب عن استيائها من واقعة طفل الحافة و تبحث عن مرتكب الواقعة

اثارت الصورة التى تم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة غضب و نفور وزارة العمل و التنمية التابعة للمملكة العربية السعودية و ذلك بعد ان تم نشر صورة مستفزة لطفل رضيع يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر للعام الميلادى الجارى 2016 م .

حيث قام احد الاشخاص بوضع ابنة الرضيع على حافة هاوية فى قمة جبل الهدا بمدينة الطائف و ذلك فى سبيل التقاط صورة سيلفى للرضيع و لم يهتم الاب القاسى بالخطر الكبير الذى كان يحيط بولدة و التى كان من الممكن ان تودى بحياتة تماماً فى حال السقوط من اعلى قمة جبل الهدا .

وزارة العمل تطالب من لدية معلومات بسرعة الابلاغ عنها :

و قد اعلنت وزارة العمل و التنمية التابعة للمملكة العربية السعودية مطالبها بالابلاغ الفورى و السريع عن اى معلومات تتيح للوزارة و الجهات الامنية الوصول الى من قام بأرتكاب هذة الفعلة الغير مسئولة على الاطلاق و طالبت من لدية معلومات بالابلاغ بمعلوماتة من خلال الاتصال برقم 1919 ، و ذلك بعد ان تسببت الصورة فى اثارة غضب و إستياء فئة كبيرة من المواطنين فى المجتمع السعودى .

فيما ادلى المتحدث الرسمى بأسم وزارة العمل السعودية خالد أبا الخيل بتصريحاتة من خلال تغريدة قام بنشرها على حسابة الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر و طلب ممن لدية ايه معلومات حول الحدث و شخصية مرتكب الواقعة ان يسرع بالابلاغ على الرقم السابق الاشارة إلية من اجل مع مرتكب الواقعة وفقاً لقانون حماية الطفل من الايذاء .

جدير بالذكر ان وضع هذا الطفل الرضيع على هذا المكان الخطير الذى يعرف بأسم دكة الحلوانى قد إثار استياء و هجوم شديد من جانب مغردى موقع تويتر و وصفوا هذا الفعل بالاستهتار الغير مبرر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *