الرئيسية / اخبار مصر / فيروس سى و طريقة الحجز فيه لتلقى العلاج سوفالدى
تسجيل علاج فيروس
مرضى

فيروس سى و طريقة الحجز فيه لتلقى العلاج سوفالدى

الكم اعزائنا طريقة الحجز فى موقع فيروس سى اولا يتم الدخول الى الموقع ، كما يجب ادخال البيانات الكاملة المريض وهي ، رقمه القومي كاملا ،
اسن المريض كاملا ، و الاسم للام ، و اسم محافظة المريض ، و رقم الهاتف المحمول للمريض ، و  كتابة الكود الموجود امامك ، ثم الضغط على الزر للتسجيل ، و بعد ذلك هناك عدة خطوات يجب الاتباع لها .

و مما يذكر انه عقب اجراء الخطوات التى سبقت ، و ذلك من اجل التسجيل اعلاج فيروس سى ، فانه يجب المعرفة لاسم المركز و الذي من المقرر ان يتم فيه التوقيع للكشف الطبي على المريض ، وعنوانه ومواعيد العمل به ، حيث سيتم منح رقم لكل مريض في الصفحة الخاصة به وأيضا التاريخ الذي سيتوجه فيه إلي مركز العلاج حسب محل سكن كل مريض .
وأضاف دووس ، أن المركز قرر تنظيم مواعيد المرضى لتفادي تزاحمهم بالمراكز، حيث سيتم تسجيل الموعد القادم لكل مريض بعد الإنتهاء من اجراء التحاليل المطلوبة.
بعد حضور المريض في الموعد الثاني سيتم الكشف عليه في عيادة التقييم وفحص الاوراق الخاصة به و اذا انطبقت عليه قواعد العلاج ، حيث يتم علاجه على نفقته الخاصة ، و هذا فى حال اذا كان من المقتدرين على ذلك ، او على نفقة الدولة اذا كان يتعذر عليه دفع نفقة العلاج .

و يمكنكم اعزائنا الدخول الى موقع فيروس سى ، و ان تقوموا بالحجز لاى مريض لديكم ، و هذا بحسب الخطوات السابقة ، و هذا من اجل  الحصول على العلاج سوفالدى ، و لدخول الموقع يمكنكم الضغط على الرابط  من هنا .
كما اننا يسعدنا ايضا ان نقوم بالرد على الاستفسارات او الاسئلة الشائعة التي تقومون بالتعليق بها على الموضوع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *