الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يحرز هدفا رائعا فى شباك الأهلي فى وديته مع روما بالإمارات
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يحرز هدفا رائعا فى شباك الأهلي فى وديته مع روما بالإمارات

انتهت منذ وقت قصير المباراة الودية التى أقيمت فى المدينة الإماراتية العين على ملعب هزاع بن زايد بين فريق الأهلي وفريق روما الإيطالي بفوز للأحمر ب 4 أهداف ل 3 فى مباراة ممتعة كرويا وشهدت ندية من الجانبين وتألق لافت من معظم اللاعبين من الفريقين ، وظهور لاعبين ممكن كانوا غير مشاركين بصفة أساسية فى مبارايات الأهلي وهم الماهجم جون أنطوى محرز وأيضا اللاعب أحمد الشيخ والذى أنهى المباراة فى الدقائق الأخيرة ليرجح كفة الأحمر بها.

وعن نجمنا محمد صلاح المحترف فى روما ، فقد تمكن من تسجيل هدف رائع فى شباك حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي من تسديدة جيدة خاطفة يمين الحارس بشكل مباغت . الهدف سجل فى الدقيقة 41 من عمر المباراة عن طريق تمريرة من زميله دجيكو والذى كان قد سجل قبله الهدف الأول فى اللقاء . وقد شارك صلاح طوال مدة المباراة وظهر بمستواه المعهود وأهدر عدد من الفرص . يذكر أن هذا الهدف ليس هو الأول الذى يسجله اللاعب فى مرمى الأهلي ، فأول مرة كانت فى بطولة الدوري المصري فى نسختها لعام 2010/2011 حيث كان صلاح لازال لاعبا فى فريق المقاولون العرب قبل أن يبدأ رحتله الاحترافية من بازل السويسري ، حيث سجل وقتها هدفا فى الأهلي جعل المقاولون يفوز بالمباراة .

فيديو الهدف

يذكر أنه قد تم تكريم محمد صلاح قبيل المباراة وأيضا زميله القائد واللاعب الكبير توتى ، أما عقب انتهاء المباراة فقد تم من قبل الشركة المنظمة لها تكريم جميع لاعبى روما وجهازه الفنى وتسليمهم ميداليات فضية ، أما لاعبى الأهلي وجهازه فقد حصلوا على كأس رمزية لفوزهم بالمباراة وأيضا تسلم كل فرد ميدالية ذهبية بعد الفوز المثير على روما . حيث كانت المباراة متبادلة الخطورة من الفريقين لتنتهى بهدف الشيخ فى الفريق الإيطالي . وقد أعرب المدير الفنى له سباليتي أن الأهلي قدم مباراة رائعة يستحق فيها الفوز ، مثنيا على أداء لاعبيه خلالها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *