الرئيسية / اخبار التقنية / شركة المصرية للاتصالات تتعاقد مع سنترال ببور فؤاد لتشغيل متعدد الأغراض بسعة 200 خط ديجيتال
التليفون
المصرية للاتصالات

شركة المصرية للاتصالات تتعاقد مع سنترال ببور فؤاد لتشغيل متعدد الأغراض بسعة 200 خط ديجيتال

قامت شركة المصرية للاتصالات بتوقيع تعاقد مع الدكتور ممدوح الشناوى , عميد كلية التربية الرياضية ببورفؤاد , لتشغيل سنترال متعدد الأغراض بسعة 200 خط ديجيتال قابلا للزيادة.

وأضاف الدكتور الشناوى أن هذه الخطوط سوف يتم تزويدها بخطوط فيبر تبدأ من 12 إلى 32 ميجا لخدمة كافة الأنشطة الداخلية والهوائية بالكلية.

وعلى صعيد متصل فقد أكد عميد كلية التربية على أن هناك عدد من الإجراءات اللازمة من أجل الإستفاده من الجديد المستخرج من سور الكلية عقب الإنتهاء من تطويرها .

ومن المقرر إستغلاله فى عمل مجمع السباحة والغطس المقام على مساحة 14 فدانا تمهيدا لإشهار النادى الرياضى لكلية التربية الرياضية لخدمة المجتمع وأبناء الجامعة رياضيا وإجتماعيا .

ومن جهة أخرى فقد أكد الشناوى على أن الكلية سوف تنضم للإتحادات الرياضية لعمل فرق خاصة بالنادى للمشاركة فى البطولات المحلية والقومية والدولية.

كما سوف يتم الإستفاده من كافة إمكانيات وقدرات أعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين وأبناء المجتمع لتطوير المنظومة الرياضية مما سيساهم فى خلق جيل سوى .

وكانت شركة المصرية للاتصالات قد أعلنت عن قيامها بتغيير الكود الخاص بالتليفون الأرضى لعملاء مدينة العاشر من رمضان من (015) إلى (0554) وبالنسبة لعملاء التليفون الهوائى من (01595) إلى (05993) .

وذلك من أجل استغلال الحيز الرقمى (015) فى تقديم خدمات المحمول بتكنولوجيا الجيل الرابع , وسوف يتم إطلاق حملة موسعة لتعريف عملاء العاشر من رمضان بالأرقام الجديدة عبر وسائل الإعلام المختلفة .

وكان العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة , المهندس تامر جاد الله , قد أكد على أن خطوة تغيير الأكواد تأتى ضمن الخطوات التى تتخذها الشركة حاليا استعدادا لتقديم الخدمات المتكاملة .

واشار إلى أن الإنفاق الكبير على تطوير البنية التحتية وأعمال التطوير فى منظومة العمل جاء استجابة لمطالب العملاء الدائمة فى الحصول على خدمات اتصالات متكاملة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *