الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات والاستعلام عنها بالرقم
معرفة فاتورة التليفون الارضى
فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات والاستعلام عنها بالرقم

نقدم لكم أسهل طريقة للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات , التى تعد من كبرى الشركات التى تقدم خدمات الاتصالات فى الشرق الأوسط .

ويعتبر التليفون الارضى من الخدمات التي لا يمكن للمواطنين الاستغناء عنها لانه هذه الخدمة الان موجودة بكل منزل , وكذلك بسبب حاجتهم إلى توصيل خطوط الإنترنت الخاصة بشركة تي داتا .

وهناك فرق كبير كبير بين التليفون الارضى وبين شبكة المحمول فالتليفون الارضى تكون المكالمة نقية جدا ولا يوجد بها أي تشويش ولا يمكن انقطاع الخدمة بسهولة، حيث انه يتم وصلها بواسطة اسلاك قويه وعالية الجودة.

‏وفي الفترة الماضية انتشرت بعض الإشاعات والأخبار الغير صحيحة عن نية وزارة الاتصالات فى رفع قيمة الاشتراك ورفع سعر الدقيقة للاتصال باستخدام التليفون الأرضى .

وكذلك رفع أسعار الفواتير مما جعل الكثير من المواطنين  ‏يشعرون بالضيق والقلق نتيجة الخوف من رفع قيمة فاتورة التليفون الأرضى وانتقدوا ذلك بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

إلا ان خرجت وزارة الاتصالات لتنفى هذا الخبر وأكدت على عدم نيتها عن ذلك تماماً , وان ما تم تداوله هو عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة .

وإستكمالاً لحرص شركة المصرية للاتصالات على توفير الراحة لعملاءها , فقد قامت بإطلاق موقع إلكترونى لها يضم جميع الاخبار الصحيحة والمعلومات الخاصه بها , بالإضافة إلى العديد من الخدمات .

ومن بين الخدمات التى يوفرها موقع المصرية للاتصالات إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم من خلاله بكل سهولة كالتالى :

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يقوم العملاء بالنقر على الرابط التالى من هنــــــــــا , للدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات , ثم يقوم بإدخال رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها الرقم والنقر على إعرض الفواتير لتظهر القيمة الاجمالية للفاتورة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *