الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاحد 20/11/2016 : البوابة الوطنية للعمل تشدد على ضرورة تحديث بيانات المستفيدين
اخبار حافز اليوم
صندوق هدف

اخبار حافز اليوم الاحد 20/11/2016 : البوابة الوطنية للعمل تشدد على ضرورة تحديث بيانات المستفيدين

نقدم لكم متابعينا الكرام اخر اخبار حافز اليوم الاحد الموافق 20/11/2016 والتى جاءت بتشديد البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” على ضرورة قيام المستفيدين بتحديث بياناتهم للحصول على المخصص المالى لهم .

وفيما يلى عرض للتفاصيل التى جاءت فى هذه الصدد :

البوابة الوطنية للعمل تشدد على ضرورة تحديث بيانات المستفيدين

يعمل برنامج حافز الوطنى على إتاحة الفرصة للمسجلين على البحث عن فرصة عمل , بالإضافة لخدمات الدعم التوظيف والتدريب .

حيث يهدف البرنامج الرائع إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف مستدامة ومناسبة وبمراتبات مجزية وكبيرة وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل.

ومن المعروف أن صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف ” , الذى يعمل لصالح سكان المملكة العربية السعودية , يعمل  بشكل  دائم ومستمر خلال السنوات السابقة وقد إستطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً .

و بالعمل على تطوير بوابة العمل فقد أصبحت أكثر تكاملاً وهدفها الاساسي هو  تقديم الحلول لرواد و رائدات الأعمال الذين يريدون ويرغبون بشدة في البدء بأعمالهم .

كما يشتمل البرنامج على صرف مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهرا لدعم و تحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز.

ويستفيد المسجل من خلال عملية البحث التلقائى عن فرصة عمل من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات .

و قد أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” عن نقل كافة بيانات المستفيدين إليها , مشددة على ضرورة دخول المستفيدين إليها لتحديث بياناتهم لضمان حصولهم على المخصص المالى المقدم من حافز  .

والجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الالتزامات يستوجب على المستفيدين الالتزام بها و التقيد بها والتي تهدف إلى المساعدة في العثور على العمل الدائم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *