الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 20/11/2016 : المهندس شريف إسماعيل يعقد إجتماعاً مع لجنة تطوير امتحانات الثانوية العامة اليوم
نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة النتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة موقع اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 20/11/2016 : المهندس شريف إسماعيل يعقد إجتماعاً مع لجنة تطوير امتحانات الثانوية العامة اليوم

ركزت اخبر مصر من اليوم السابع الاحد الموافق 20/11/2016 على عدد من المستجدات الهامة التى من بينها قيام المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , بعقد إجتماعاً مع لجنة تطوير إمتحانات الثانوية العامة لمنع تسريب الإمتحانات .

وإشتملت التفاصيل على الآتى :

المهندس شريف إسماعيل يعقد إجتماعاً مع لجنة تطوير امتحانات الثانوية العامة اليوم

من المقرر اليوم الاحد أن يقوم المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , بعقد إجتماعاً مع لجنة تطوير امتحانات الثانوية العامة بحضور وزير التربية والتعليم وعدد من الجهات المعنية.

وذلك لبحث الجهود التى تقوم بها الوزارة فى تطوير التعليم بشكل عام وتطوير إمتحانات الثانوية العامة العامة بشكل خاص للعمل على منع تكرار تسريبها مثلهما حدث العام الماضى .

وزيرة الهجرة تعقد مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن إستعدادات استقبال 27 من علماء المصريين بالخارج

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج , صباح اليوم الأحد , عن قيامها بتنظيم مؤتمرًا صحفيًا بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن كافة الترتيبات الخاصة باستقبال علماء المصريين بالخارج ومؤتمر “مصر تستطيع”.

حيث من المقرر أن تستضيف مصر 27 عالمًا بمدينة الغردقة فى يومى 14 و15 ديسمبر المقبلين لتقوم السفيرة نبيلة مكرم , وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج , بإستعراض كافة الترتيبات الخاصة باستقبال العلماء .

ويأتى المؤتمر فى إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , على الاستفادة من العقول المصرية بالخارج للعمل على دعم البحث العلمى والترويج لسياحة المؤتمرات بمصر .

كما يأتى فى إطار العمل ضمن خطط التنمية المستدامة 2030 , حيث كانت وزيرة الهجرة قد قامت يوم الخمس الماضى بعقد أول مائدة مستديرة لمناقشة الاستعدادات للمؤتمر الوطنى الأول للشباب.

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية تتضافر جهودها من أجل العمل على تنمية الإقتصاد المصرى فى فترة وجيزة بالإضافة غلى العمل على تنمية التعليم الذى يعد مستقبل مصر خلال الفترة القادمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *