الرئيسية / اخبار مصر / اسعار العمرة الجديدة 2017 للمواطنين المصريين لراغبي اداء العمرة
اسعار العمرة الجديدة
اسعار العمرة الجديدة

اسعار العمرة الجديدة 2017 للمواطنين المصريين لراغبي اداء العمرة

صرح الوزير السابق لوزارة المالية عن انه يتم اجراءات اثارت جدل كثير في الفترة الأخيرة بشأن اسعار العمرة الجديدة ، والتي صدمت الكثير من المواطنين المصريين علي وجه الخصوص ولرغبي اداء العمرة وان من ضمن تلك القرارات التي ادلي بها وزير المالية السعودي بزيادة النفقات في زيارة المقيمين ولأسرهم وايضاً ارتفاع التكاليف لتأشيرة العمرة وذلك لمن اداها قبل ذلك ، وان تلك القرارات اثارت جدل كبير بين المصريين علي وجة الخصوص وعلي وجه العموم المسلمين في جميع الدول .

اسعار العمرة الجديدة

اسعار العمرة الجديدة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تداول أنباء عن اسعار العمرة الجديدة وذلك بقرار ملكي يتم عن طريقة الغاء القرار السابق ، وذلك في أداء مناسك الحج والعمرة ، ويكون ذلك لكافة الجنسيات ومصر من بينهم ، وان العاملون بقطاع السياحة في مصر أكدوا بأن قرار الرسوم سوف يؤدي الي انخفاض علي الطلب في اداء العمرة .

وتوقع العاملون بقطاع السياحة بأن نسبة الإنخفاض للمعتمرين في مصر لا تقل عن نسبة 30% وان النسبة التي تكرر العمرة في مصر من كل عام لا تقل عن تلك النسبة وأنه تقرر تخفيض الرسوم تبدأ من 2000 ريال سعودي وحتي 200 ريال .

  • الأسباب التي أدت الي زيادة اسعار التأشيرة

اسعار العمرة الجديدة حيث يرجع الاسباب في ارتفاع سعر مناسك العمرة للسياسة التي يتبعها الوزير السابق لوزارة المالية السعودية ، والتي انه من ارارد الزيارة بداخل المملكة العربية السعودية خلاف المصادر البترولية وذلك لم انه لم يعد مُجدي الي المملكة العربية السعودية الإعتماد عليها من الآن .

وان السبب في ذلك هو ان البترول انخفض سعرة وهو في انخفاض دائم وذلك يرجع بسبب ما وقع باليبيا وبالعراق من الدمار ولذلك اصبح البترول يُهرب منها الي الدول العظمي بالمجان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *