الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة ماجد للاطفال على النايل سات
تردد
تردد قناة ماجد

تردد قناة ماجد للاطفال على النايل سات

تعتبر قناة ماجد للأطفال هي امتداد لمجلة ماجد التي عشقها الجميع والتي كان الأطفال يحبون قراءتها، وذلك لما تتضمنه من أشهر الشخصيات الكارتونية المميزة والتي قررت إدارة المجلة تحويل الأمر من مجرد قراءة فقط إلى شخصيات كارتونية تتحرك على الشاشة الصغيرة نتفاعل معها وتتفاعل معنا.

%d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af2                                 %d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af3

الجدير بالذكر أن أول انطلاق لقناة ماجد كان في 25-9-2015 وكان هذا وفق احتفال كبير أقامته المجلة في أبو ظبي، وقامت من خلال معرض الكتاب الذي أقيم في أبو ظبي بعرض برومو للقناة عن المسلسلات والبرامج التي تتضمنها وقد اعتمدت القناة في تقديم الشخصيات الكارتونية على حب الأطفال لها وذلك مثل شخصية محبوبة الكسلان التي تعتبر من أبرز الشخصيات التي تعرضها مجلة ماجد وشخصية كرامله وشخصية أمونه المزينة وغيرها من الشخصيات التي لاقت إعجاب الأطفال ولا ننسى الشخصية الأكثر شهرة شخصية ماجد التي صنعت لها القناة مسلسل يعرض بشكل يومي.

%d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af7                 %d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af5

تم الإعلان عن قناة ماجد للاطفال منخلال الانطلاقة الجديدة لشبكة القنوات آذار الماضي. وتقدم القناة التي ستبدأ البث الرسمي في شهر سبتمبر مجموعة من البرامج والرسوم المتحركة تم إعدادها بالتعاون مع شركاء محليين وعالميين بهدف تنمية إدراك الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكارمن خلال محتوى مميز يمزج بين التسلية والفائدة. وتعتبر “قناة ماجد” الأولى على مستوى الشرق الأوسط بما تملكه من ملكية فكرية خاصة لمكتبة ضخمة من الشخصيات والرسوم الكرتونية التي رافقت مجلة ماجد منذ الثمانينات وحتى الآن.

%d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af                                               %d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af-4

وبالنسبة لاختيار اسمقناة ماجد للاطفال قال السيد المسئول عن هذه القناه   أن الاسم جاء تيمنا باسم أشهر مطبوعات أبو ظبي للإعلام مجلة ماجد التي رسمت ملامح جيل الآباء فكان ماجد صديقاً قريباً ينتظره الأطفال كل أربعاء بشوق وحماس ويطل عليهم كل أسبوع بقصص وحكايات ساهمت في تشكيل ثقافتهم وأصبحت جزءا من طفولة يسترجعها جيل الأمس من حين لآخر ببسمة واشتياق. كما أوضح أن “ماجد” اليوم يكمل مسيرته كشاشة للأطفال ليستلم زمام المسؤولية التربوية للجيل الحالي ويشارك في توعية الأطفال بتراثهم وتعريفهم بهويتهم.

%d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af6                            %d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af9 %d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af11

تردد قناة ماجد للاطفال على النايل سات

القمر

التردد

FEC

نايل سات

12467 (h)

2/3

نايل سات

12226 (h)

2/3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *