الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 20/11/2016 : مرتضى منصور يرد على تصريحات عبد الوهاب ويوجه رسالة لمحمد صلاح
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 20/11/2016 : مرتضى منصور يرد على تصريحات عبد الوهاب ويوجه رسالة لمحمد صلاح

يقود اليوم محمد صلاح تدريبات فريق الزمالك ، بعد توليه بالأمس المسئولية الفنية للأبيض بعد قبول استقالة مدرب الفريق السابق مؤمن سليمان ، على خلفية هجوم رئيس النادي مرتضى منصور عليه خلال تصريحات تلفيزيونية ، بسبب أداء الفريق في مباراة أول أمس أمام طنطا والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف وحيد .

وكان سليمان قد قاد آخر مران له مع الفريق بالأمس ، والذي شهد منحه الراحة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء طنطا ، وخاض باقي اللاعبين المران باستثناء علي جبر والذي تدرب منفرداً تنفيذاً للعقوبة التي وقعت عليه ، على خلفية اعتراضه على استبعاد سليمان له من قائمة مباراة طنطا . ومن المنتظر أن تكتمل صفوف الفريق اليوم بالأساسيين ، للاستعداد لمواجهة الزمالك الهامة المقبلة بالدوري ، يوم الثلاثاء المقبل أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

مرتضى منصور يرد على تصريحات عبد الوهاب

وجه مرتضى منصور رداً قوياً على محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، بعد تصريحاته الأخيرة عن التحكيم في الدوري . وأكد مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج “كورة إف إم” على إذاعة “الشباب والرياضة” ، أن ما صرح به عبد الوهاب هو تحرش رياضي وتدخل في شئون الزمالك ، وعليه أن يتحدث فقط عن فريقه . وأضاف مرتضى أن الأهلي معروف عنه مجاملات الحكام له ، مشيراً أن الزمالك من الممكن أن يكون قد تمت مجاملته في مباراة واح\ة ، لكنه ظلم في 50 مباراة أخرى .

 

يذكر أن عبد الوهاب قام قبيل مداخلة مرتضى بساعات ، بالتصريح بأن الزمالك تمت مجاملته تحكيماً خلال مباراة طنطا ، مشيراً أن ناد كبير بحجمه لا يحتاج لمثل هذه المجاملات ، والتي بدت واضحة جداً في اللقاء حيث كانت قرار الحكم غير منصفة لطنطا . وطلب عبد الوهاب بتعيين حكام قادرين على الحفاظ ، على أجواء المنافسة في الدوري بشكل سليم وبدون حدوث أي أزمات .

 

مرتضى يوجه رسالة لمحمد صلاح

وجه مرتضى منصور رسالة إلى محمد صلاح بعد تعيينه مديراً فنياً مؤقتاً للفريق ، بعدما استقال مؤمن سليمان من منصبه على خلفية انتقادات مرتضى لأداء الأبيض في مباراة طنطا واعتراضه على التغييرات والتشكل وطريقة لعب الفريق . وكانت الرسالة فيها سؤال من مرتضى لصلاح عن خوفه من تولي المسئولية الفنية للفريق ، والذي رد عليها المدرب بعدم خوفه إلا من الله ، مشيراً أنه سيحاول الخروج بشكل أفضل بالفريق في الفترة المقبلة .

يذكر أن محمد صلاح هو المدرب رقم 14 الذي يعين خلال العامين الماضيين ، والذي قام فيهما الزمالك بتغيير المدير الفني للفريق عدة مرات في رقم قياسي لم يقم به أي ناد مصري . وجاء صلاح مدرباً مؤقتاً لفترات عدة وتعد هذه المرة هي الرابعة له خلال العامين ، والجدول التالي بيان تفصيلي بالمدربين المعينين خلال الفترة الماضية .

%d8%a9%d8%a9%d9%86%d8%aa%d9%86

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *