الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 20/11/2016 : كريستيانو يكسر عقدته في آخر ديربي بالكالديرون ويسجل رقماً قياسياً جديداً
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 20/11/2016 : كريستيانو يكسر عقدته في آخر ديربي بالكالديرون ويسجل رقماً قياسياً جديداً

استطاع فريق ريال مدريد الثأر من أتليتكو مدريد ليلة أمس على ملعبه “فيسنتي كالديرون” ، حيث تمكن من التغلب على غريمه اللدود في ديربي مدريد بثلاثية نظيفة ، ليكتب الملكي نهاية حزينة لأبناء سيميوني في آخر لقاء بينهما على هذا الملعب ، حيث سينتقل أتليتكو لخوض مبارياته العام المقبل على استاد جديد يدعى “لابينيتا” .

وقاد كريستيانو رونالدو فريقه لتحقيق هذا الانتصار الهام ، ضمن منافسات الجولة ال 12 من بطولة الدوري الإسباني . حيث سجل الدون هاتريك اللقاء في الدقائق 23 و 71 و 77 ، ليعزز من صدارة ريال مدريد في جدول ترتيب الليجا بعدما ارتفع رصيده إلى 30 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه برشلونة صاحب لقب البطولة للموسم الماضي ، أما أتلتيكو فواصل تراجعه ليصبح في المركز الخامس بفارق 9 نقاط عن الملكي . يذكر أن فوز الأمس يعد بمثابة دفعة قوية للفريق ، والذي سيخوض خامس جولات مجموعته في دوري أبطال أوروبا ، حينما يواجه يوم الخميس المقبل فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي .

ريال مدريد

كريستيانو يدخل التاريخ كأكثر اللاعبين تسجيلاً في الديربي

بالهاتريك الذي أحرزه كريستيانو بالأمس في شباك أتليتكو ، استطاع مواصلة تألقه بتحطيم الأرقام القياسية ودخول التاريخ من أوسع أبوابه وتسجيل رقم جديد لناديه ريال مدريد . فالدون أصبح أكثر لاعب في الملكي يحرز أهدافاً في مباريات ديربي مدريد ، ليتفوق على اللاعب ألفريدو دي ستيفانو ، والذي كان اللقب مسجل باسمه بتسجله ل 17 هدفاً في أتليتكو مدريد ، قبل أن يحط كريستيانو رقمه بوصول عدد أهدافه إلى 18 هدفاً ، والفضل لثلاثية الأمس التي ازادت رصيده القديم ( 15 هدفاً ) .

أيضاً الهاتريك أوصل اللاعب للهدف رقم 352 له في الدوريات الأوروبية الكبرى ، ليقترب أكثر من رقم ثاني أكثر لاعب تسجيلاً في تلك الدوريات وهو الألماني جيرد مولر ، والذي يفصله عنه حوالي 13 هدفاً ، كما إن الدون على بعد 14 هدفاً من احتلال صدارة الهدافين لصاحبها حالياً الإنجليزي جيمي جريفاس والذي سجل 366 هدفاً .

klk-k

ماركا : هدف الدون المغلي قرار صائب

أكدت الصحفية المدريدية “ماركا” أن قرار الحكم الإسباني فرنانديز بوربالان بإلغاء هدف ريال مدريد ، والذي سجل برأسية كريستيانو رونالدو ، خلال مباراة الأمس أمام أتليتكو هو قرار صائب وصحيح  . وأشارت الصحيفة أن الكرة بالفعل تصدى لها حارس أتلتيكو مدريد أوبلاك ، ولم تتجاوز خط المرمى .

jkjjkjdkwj

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *