الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 20/11/2016 : الفريق يبتعد بصدارة الكالتشيو وكين يدخل التاريخ من أوسع أبوابه
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 20/11/2016 : الفريق يبتعد بصدارة الكالتشيو وكين يدخل التاريخ من أوسع أبوابه

تمكن يوفنتوس ليلة أمس من تحقيق انتصار هام على بيسكارا بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة ال 13 من بطولة الدوري الإيطالي . سجل أهداف الفريق الألماني سامي خضيرة في الدقيقة 36 ، الكرواتي ماندزوكيتش في الدقيقة 63 والبرازيلي هيرنانيس في الدقيقة 69 .

واستطاع اليوفي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 33 نقطة ، مستمراً في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو والابتعاد عن أقرب منافسيه ،بينما تجمد رصيد بيسكارا عند 7 نقاط احتل بهم المركز ال 18 . ويعد مكسب يوفنتوس هو دفعة معنوبة هامة ، قبيل مواجهته الصعبة الحاسمة يوم الخميس أمام إشبيلية اللإسباني ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا .

cxp-nvwwiae-v9j

كين يدخل التاريخ من أوسع أبوابه

شارك لاعب يوفنتوس الشاب مواسي كين في مباراة الأمس أمام بيسكارا ، ليحقق رقماً قياسياً له ويدخل تاريخ بطولة الدوري الإيطالي ، كونه أصبح أصغر لاعب من مواليد الألفية الجديدة يشارك بالكالتشيو . كين مواليد عام 2000 ولد يالمدينة الإيطالية فيرشيللي ، لأبوين من كوت ديفوار ، وحالياً يمثل منتخب إيطاليا للناشئين .

واستطع اللاعب أن يتخطى الرقم المسجل باسم حارس ملامى ميلان جيانوليجي دوناروما من مواليد عام 1999 ، والذي كان هو أصغر لاعبي الدوري قبل أن يحطم رقمه كين بالأمس . وقام ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق بمنحه فرصة اللعب أمام بيسكارا ، في ظل الإصابات الموجود بالفريق .

يوفنتوس ينضم لصراع الحصول على خدمات باديلي في الشتاء

أكد موقع “كالشيو ميركاتو” الإيطالي أن نادي يوفنتوس دخل في صراع ضم لاعب وسط فيورنتينا ميلان باديلي ، والذي يتواجد فيه أندية الإنتر وميلان الإيطاليين وأتليتكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي . وأشار الموقع أن باديلي لم يجدد حتى الآن مع الفيولا ، ولذا فمن المنتظر أن يرحل اللاعب في موسم انتقالات الشتاء المقبل بشهر يناير .

وتشير بعض التقارير وفقاً لتصريحات ألمح لها وكيل أعمال اللاعب ، أن باديلي يقترب من الانضمام لصفوف ميلان لأن مديره الفني هو فينتشنزو مونتيلا والذي دربه في وقت سابق وتجمع بينهما علاقة طيبة . وأوضح الموقع أن اليوفي يستفسر حالياً عن إمكانية ضمه ، حيث تقترب صفقة لاعب زينينت الروسي أكسيل فيتسل من الفشل مجدداً في الإتمام ، كون النادي الروسي يرفض رحيل لاعبه في يناير .

kjkjoiuoj

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *