الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 20/11/2016 : الفريق في ضيافة أتلانتا لمطاردة يوفنتوس على الصدارة وصلاح محور اهتمام الصحف قبل المباراة
أخبار روما اليوم
مباراة روما وأتلانتا

أخبار روما اليوم الأحد 20/11/2016 : الفريق في ضيافة أتلانتا لمطاردة يوفنتوس على الصدارة وصلاح محور اهتمام الصحف قبل المباراة

يحل روما ضيفاً على فريق أتلانتا اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، في لقاءهما ضمن منافسات الجولة ال 13 من بطولة الدوري الإيطالي . ويسعى روما للفوز خارج الديار على حساب أتلانتا صاحب الأرض ، والذي يعيش فترة جيدة في آخر جولاته بالدوري .

الذئاب يواصلون رحلة مطاردة يوفنتوس الصعبة

يبحث روما اليوم عن انتصار جديد يواصل به مشواره الصعب نحو مطاردة يوفنتوس صاحب صدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 30 نقطة ، فالذئاب يمتلكون حالياً 26 نقطة ويريدون الحفاظ على مستواه الجيد حتى الآن بالمسابقة ، خاصة أن فريق ميلان انتفض وتمكن من احتلال المركز الثاث بفارق نقطة وحيدة عن روما ، وهو ما يعني أنه لا غنى عن الفوز على أتلانتا . وبالنسبة لصاحب الأرض أتلانتا فموقفه جيد في الدوري حيث يحتل المركز السادس برصيد 22 نقطة ، ويسعى لاستغلال فترة تألقه بالدوري ، بعدما استطاع الفوز في الجولات الأربع الأخيرة بالكالتشيو .

وقام المدير الفني لروما لتوشيانو سباليتي بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت 20 لاعباً شهدت تواجد المصري محمد صلاح ، والذي سيدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة ، بعدما حقق مع الفراعنة الأسبوع الماضي فوزاً هاماً على حساب منتخب غانا بهدفين نظيفين ، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي أحرز فيها صلاح هدفاً من ركلة جزاء في نهاية شوط اللقاء الأول .

تقرير صحفي يبرز تقوف محمد صلاح على حساب جوميز أتلانتا

نشرت الصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت” تقريراً مطولاً ، قارنت فيه بين محمد صلاح لاعب روما والأرجنتيني داريو جوميز مهاجم فريق أتلانتا ، وذلك قبل مواجهة الفريقين اليوم في منافسات الكالتشيو . وأشارت الصحيفة أن صلاح يتميز بسرعة غير عادية ومهارات جيدة مثل جوميز ، لذا فقد سجل الثنائي كثيراً من فريقيهما .

وأوضحت الصحيفة في مقارنتها بين الثنائي ومن الذي يركض أسرع ، فجاءت النتيجة لصالح محمد صلاح ،حيث توقعت أن تصل سرعت في مباراة اليوم إلى 34.41 كيلو متراً في الساعة ، أما جوميز فأشارت أن سرعته ستكون أقل فالمتوقع وصولها إلى 31.66 كيلو متراً في الساعة .

وعلى صعيد المقارنة في عدد الأهداف المسجلة فكانت الكفة لصالح الفرعون المصري ، والذي تمكن من إحراز 8 أهداف وصناعة 5 آخرين خلال الجولات ال 12 الماضية بالدوري ، بينما جوميز خلال نفس الفترة سجل مع الفريق 3 أهداف وصنع هدفاً وحيداً . وتناولت الصحيفة تصريحات سبالتي ، حول البحث عن بديل لصلاح في موسم انتقالات الشتاء المقبل ، بسبب تواجده مع المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، حيث أشار سباليتي أنه لا توجد نية في روما للتعاقد مع لاعب يحل محل صلاح في الفريق ، موضحة أن هذا التصريح رفع من الروح المعنوية للاعب .

kjkjwkj

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *