الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 20/11/2016 : ختام منافسات الجولة التاسعة بكلاسيكو الاتحاد والنصر وتعثر الشباب
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 20/11/2016 : ختام منافسات الجولة التاسعة بكلاسيكو الاتحاد والنصر وتعثر الشباب

تختتم اليوم منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، بثلاتث مواجهات مهمة تتركز على صراع الوصول لقمة جدول ترتيب الدوري . وسنرصد لكم مباريات اليوم بالإضافة لنتائج الأمس ، في هذا الأسبوع . ولعل أبرز مواجهات اليوم هو لقاء الختام بكلاسيكو السعودية ، بين فريقي الاتحاد السعودي والنصر .

مدربي النصر والاتحاد يكشفان غعن استعداتهما للكلاسيكو

تقام اليوم 3 مباريات تنتهي بها مواجهات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي ، والبداية ستكون من فريق الهلال والذي سيستضيف الرائد وعينه على الصدارة وأمله في تصدر غريمه الاتحاد اليوم في الكلاسيكو . ثم ستلعب مباراة تجمع بين فريقي الباطن والأهلي ، والذي يسعى فيها الثاني للتقدم أكثر نحو قمة الترتيب . لتختتم بمباراة الكلاسيكو الأهم بين المتنافسين على اللقب الاتحاد السعودي والنصر .

وكشف زوران ماميتش المدير الفني لنادي النصر عن استعداداته للمباراة ، التي يطمح فيها لتحقيق النقاط الثلاث في المباراة التي ستقام خارج أرضه بمدينة الرياض . حيث أكد على جاهزيته فريقه لهذا اللقاء القوي ، أمام صاحب الصدارة والذي يمتلك عناصر مميزة ، مشيراً أنه عمل على تحضير الفريق جيداً من خلال وديته أمام الرائد والتي استفاد منها كثيراً .

أما المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي التشيلي سييرا ، فأشار لعدم مجازفته بإشراك اللاعب المصري محمود عبد تلمنعم كهربا ، حتى يتأكد من جاهزيته بشكل كامل . أما بالنسبة للمهاجم التونسي أحمد العكايشي فأشار لجاهزيته للمباراة ، لكنه لم يحسم حتى الآن مسألة مشاركته من عدمها .

وأوضح سييرا أنه سيسعى لفرض أسلوب لعبه أمام النصر ، مضيفاً أن شكل وطريقة لعب الفريق ستختتلف كلياً مقارنة بما حدث في كلاسيكو الموسم الماضي أمام النصر ، مؤكداً أن نتيجة مباراة اليوم ستكون فاصلة في مشوار الفريق للحفاظ على صدارة دوري جميل .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباريات اليوم وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى القنوات التي ستبث اللقاءات

%d9%85%d9%86%d9%86%d9%83%d9%86%d9%8a%d9%83%d9%85%d8%b5%d9%86%d8%ab%d9%8a

الشباب يفرط في الفوز والاتفاق ينجو

وبالنسبة لنتائج مباريات الأمس في ثاني أيام مواجهات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي ، فقد عقد لقائين ، الأول تمكن فيه فريق الاتفاق من نيل فوز صعب على حساب الخليج بهدفين مقابل هدف . أحرز هدفي الاتفاق محمد الكويكبي في الدقيقتين 2 و 77 ، أما صاحب هدف الخليج الوحيد فهو عبد الله السالم في الدقيقة 7 . بهذه النتيجة رفه الاتفاق رصيده إلى 16 نقطة احتل بهم المركز السادس ، بينما تجمد رصيد الخليج عند 5 نقاط في المركز قبل الأخير من جدول ترتيب المسابقة .

اللقاء الثاني خسر فيه الشباب نقطتين غاليتين في صراعه نحو التقدم أكثر في جدول الترتيب ، للدخول في أجواء المنافسة على لقب الدوري . حيث تعادل الشاب مع ضيفه الوحدة سلبياً ، ليصبح رصيد الشباب 18 نقطة منتظراً ما ستسفر عنه نتائج منافسات اليوم ، بينما الوحدة أصبح رصيده 10 نقاط .

%d9%85%d9%86%d9%85%d9%86

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *